أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد..
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيــم …
إنــا لله وإنـا إليـــه راجعـــــون …..
تــوني راجــع من المقبـــره والقلــب يتقطــع حرقه وحزن ….من قال عاشق الروح اخوي وصديقي قد مــات فهو غلطــان ….
لانني لم ارى سوى جســـد يدفـــن … وتغطى بالرمـــال ……
ذلك الجســـد الطــاهر .. وذلك الوجــه الحسن ذو الابتسامه الدائمه ….
كيف نستطيــع ان نـقول انـــه مـات .. وهو لا يـزال وسيظل عايش في قلوبنا واذهاننا …..
يمكــن من لا يعرفـــه ومن لم يلتقــي به ..قد لا يعــرف او يفهــم ماذا أقــول وما أقصــد …
فصديقي عاشق الروح كـان ولازال في قلوبنـــا شمعـــه الملتقى … وحبيب الكــل …..
لقــد بكينــا على فراقــك يا عاشق الروح …. وها نحن هنا ذا نبكي مره أخـــرى ….
كنا نحـبك … وسنظل نحبـــك ..ونحب روحــك الحيــه .. التي لم تمــوت …..
وليس لنـا الآن إلا الدعـــاء والاستغــفار لك ……
فالدعــاء هو أقـــل ما نستطيــع تقديمـــه لك …….
وان شاء اللـــه سوف نجتمــع سويا في الدار الآخره .. كما كنا نجتمع عندك في الدنيا ….
انتــم الســابقون …ونحـــن اللاحقـــون ……
هنيئـــا لك بجنــات الخــلد إن شــــاء اللـــه ،،،،
أخـــوك وصديقـــك .. المخلص لك دائمــا وأبـــدا ….
قنــــــاص دبــــــي
لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد
.
لا حول و لا قوة الا بالله،،،،
زوار هذا الموضوع الآن : 15 (6 عضو و 9 ضيف)
غريب داري*, العوا, uae2044, نوط ينطح نوط, الشويهي813
اللهم إغفر لأخينا بو مريم، و لم نرى منه الا كل خير
اللهم بلغنا رمضان
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب
اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه
اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة .. ويصبر أهله ..
وإنا لله .. وإنا إليه راجعون ..