أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
اللهم اغفر له وارحمه وكرم نزله ومثواه
اللهم وسع عليه قبره، وآنس في وحشته
اللهم اجمعنا واياه في جنات النعيم
والحقه بالصديقين والصالحين
الله يرحمه ويغفر له
الله يساااااااااااااااااااااااااااامحك يا خوويه
والله يرحمك برحمته
لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
آمين يارب العالمين
الله يغفرله ويرحمه
ربي يرحمك ويوسع قبرك ويدخلك الفردوس