أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
مسمــــــــــــــــــــــــــــــــــوح دنيــــــــــــــــا و اخـــــــــــــــــــــــــــــــره…
الله يرحمه ويغفرله
اذا لم نسامح عاشق الروح …. نسامح من ؟
وانا لفراقك يا عاشق الروح لمحزونون
الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ويثبته عند السؤال
سبحان اللي اختار روحه في هالأيام المبروكة (شعبان)
وسبحان اللي جعل محبته في قلوب الناس.. ا للي تعرفه واللي للأسف ما صارت لهم الفرصة انهم يعرفون شخص بهذا الذكر الطيب
الله يصبر أهله ويجبر قلوبهم ويتغمده بواسع مغفرته
دمعتي في عيني
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب
اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه
اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
الله يرحمك يا عبدالله و يغفر لك و يعفو عنك
لا حول و لا قوة الا بالله