أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
اللهم اغفر له وارحمه وكرم نزله ومثواه
اللهم وسع عليه قبره، وآنس في وحشته
اللهم اجمعنا واياه في جنات النعيم
والحقه بالصديقين والصالحين
الله يرحمه ويغفر له
مسموح ومسموح ومسموح ومسموح ومسموح يا بومريم ..
وربي يتجاوز عن زلاتك ،، ويغفر لك ،، يارب ..
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ
واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ،
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ
عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار
اللهم آميــــــــــــــــن.. يــارب العـالمــين..
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ
واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ،
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ
عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار” اللهم آميــــــــــــــــن
الله يرحمك ويغمد روحك الجنة ان شاء الله يا عاشق الروح