أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
مسموح والله يرحمك .
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد..
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض..
اللهم جازه بالحسنات إحسانا..
وبالسيئات عفواً وغفرانا..
اللهم أنزل على قبره الضياء والنور..
والفسحة والفرح والسرور..
اللهم أنزل عليه بردا وسلاما..
اللهم انقله برحمتك من عتمة القبور..
إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود ..
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ..
اللهم بيض وجهه..
ويمّن كتابه..
ويسر حسابه..
وليّن ترابه..
وطيب ثراه..
وثبته على الصراط
مـسـمــــــــــوح دنـيـــــا وآخــــرة ……….
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ
واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ،
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ
عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار” اللهم آميــــــــــــــــن
الله يرحمك ويغفرلك
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ
واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ،
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ
عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار” اللهم آميــــــــــــــــن