السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني موضوعي هذا يتكلم عن شركة الخليج للملاحه القابضه والتي إن صح التعبير يجب ان يطلق عليها الهابطه … والسبب يا اخوان إن السهم من أسوأ الى أسوأ … فمن المستحيل ان السوق يصعد بما يعادل ال2000 نقطه والأخ .. عفواً والسهم ما يتفاعل مع هذا الصعود القوي على فترات الصعود للسوق … واللي يقهر إن السوق يطير 125 نقطه والسهم ما يصعد إلا 2 فلس … والكارثه إنه بمجرد هبوط السوق بحدود 50 نقطه على أسوأ تقدير تشوف السهم اول واحد بالهبوط لا ومرات ينزل بحدود ال 10 فلوس او اكثر …. ليش ما ادري ….!!

والقهر إن سهم سوق دبي ادرج بعده ووصل سعره الى 7 درهم تقريباً مع العلم بأن سهم سوق دبي محقق خساره تعادل 34% حسب علمي … أما سهم الخليج للملاحه فهو محمل بالأرباح …….!!

نقاط تعجب كثره وأسئله تدور في ذهني لم اجد لها تفسير لحركة هذا السهم …. فقلت علني أجد من ينورني من هذه الناحيه .. لأني وصلت لمرحله اليأس مع هذا السهم ….. هل ابيع ام انسى السهم !!!!

وشكرا …. وتقبلوا تحياتي

59 thoughts on “شركة الخليج للملاحه القابضه !! عفواً الهابطه ….!!

  1. في اعتقادي اخوي ان السهم سيتفاعل قريبا وخصوصا ان الشركة تحقق ارباح جيدة وهناك توقع بتجاوز الأرباح 100مليون وذلك بعد ارتفاع اجور النقل ثلاث اضعاف حسب والاخبار علما ان الشركة استلمت ناقلة نفط عملاقة في منتصف شهر اغسطس وتم تأجيرها لشركة صينية في اعتقادي بمبلغ 52000$ يوميا وبحسبة بسيطة تجد ان ايرادات هذة الناقلة لوحدها تقريبا 70مليون بخلاف الناقلات الأخرى التي تقريبا في حدود 15الى 20 ناقلة ومعضمها استلمتها الشركة خلال السنة الحالية وحسب خطة الشركة المعلنة انه بنهاية سنة 2008 سوف تتجاوز ناقلات الشركة 30 ناقلة من جهة اخرة هناك كلام يدور في الأفق بخصوص السماح للأجانب بتملك 40% والله اعلم

    لكن اود الأشارة ان قرار البيع والشراء يرجع لك والله اجل واعلى واعلم

  2. والله وانا معاك لييييييييييييييييييييييييييييييش ما يرتفع شو الحل ياجماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.