هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. ههه زين خلنى ابسطها ..

    اي سهم فى نظرك رخيص فى سوق دبي وبوظبى ؟

    واي سهم تتوقع له ارتداد جيد ؟

    عاد هذى سهله هههه

    في دبي

    بعد تداولات اليوم أملاك و سهم السوق أعطوا بوادر جيده

    أرابتك العين عليه

    أبوظبي

    آبار بشرط كسر الترند الهابط و الخروج من عنق المثلث ..

    الشارقه الاسلامي أبدى حركة ايجابيه الى الآن .. هذا ما يحضرني

    باقي الأسهم لم أركز عليها اليوم ..

    و الباقي عليك يا محللنا ..

  2. زين لو حولنا لك السؤال شو بيكون رايك محللنا العزيز خلنا نشوف رايكم الاثنين ( بارك الله فيكم)

    ههه زين ليش انت ماتقول اكيد تعرف شي

    انا بجاوب لاكن انتظر الاخ يوسف و الاخ فيصل والكونجرس

    لانى ارى فيهم محللين واعتقد انى راح اتفق معاهم

    خلنى ننتظر رايهم

    تحياتى لك

  3. ههه زين خلنى ابسطها ..

    اي سهم فى نظرك رخيص فى سوق دبي وبوظبى ؟

    واي سهم تتوقع له ارتداد جيد ؟

    عاد هذى سهله هههه

    زين لو حولنا لك السؤال شو بيكون رايك محللنا العزيز خلنا نشوف رايكم الاثنين ( بارك الله فيكم)

  4. لا يفتى و مالك في المدينه

    ههه زين خلنى ابسطها ..

    اي سهم فى نظرك رخيص فى سوق دبي وبوظبى ؟

    واي سهم تتوقع له ارتداد جيد ؟

    عاد هذى سهله هههه

  5. هلا بمحللنا القادم على الساحة

    بغينا رايك فالسوق للمنظور القريب .. نحترم نظرتك

    بارك الله فيك .. تحياتى لك

    لا يفتى و مالك في المدينه

Comments are closed.