هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. اخوي يوسف .. او اسمحلى اناديك المحلل يوسف

    انا مادرى وين الادارة عنك .. تشارتات صحيه ودقيقه 100%

    مااخفيك سرا انت مع الاخ فيصل و الكونجرس ودائم السيف و سلمون والاخت بيزنس وومن

    ارى فيكم محللين

    كل ماتفضلت به محللنا يوسف اتفق فيه معاك .. وأكثر شي عجبنى الترند 2 فى ابار روعه نظرتك

    فقط عندى ملاحظه بسيطة .. ( كبر هدف الشارقه الاسلامى ال 3.09 ماتعنيله شيء )

    تحياتى وان شاء الله اكون اول المباركين لك باللقب

    احنا الله يشهد نفرح وايد يوم انشوف محللين جدد

    تحياتى لك
  2. بعض الشارتات ..

    مصرف الشارقه .. تجاوز الترند الهابط عند 3.03 يدفعه الى 3.09 كهدف أولي للسهم

    آبار .. كسر الترند الهابط سيعطينا هدف أولي 4.20 .. يمثل نسبة 38.2% فيبو و ترند هابط رمزنا له بالرقم واحد (1) .. اختراق هذا المستوى سيدفع بالسهم الى سقف القناة الصاعده ما بين 4.40 و 4.50 مستوى فيبو 23.6%

    نلاحظ على السهم احترام نقاط فيبوناتشي في أغلب الحالات ..

    أغذيه: فعلا كما ذكرت يا سهامي .. السهم للمراقبه .. هدف أولي 2.31 و من ثم 2.40

    الخليج للملاحه تجاوز 1.50 و البقاء فوقها .. السهم سيستهدف مستوى 1.53 و 1.55 (الترند الهابط)

    سهم السوق .. قام باختراق ترند هابط ممتد من 6-08 بتداول لا بأس به .. الأهداف 3.84 و 3.90 و من 3.95 و 4 .. يرجى عدم الطمع .. 4 تمثل ترند هابط قوي ..

    أملاك أشرنا اليه في موضوع التداولات اليوميه

    سهم اياك ايجابي جدا .. السهم أغلق فوق متوسط ال 10 أيام .. تقاطع ايجابي للماكد .. ال RSI تم اختراق ترنده الهابط و مستوى ال 30 .. دايفرجنس ايجابي على الهيستو و ال RSI .. شو نبى أكثر عن هذا

    أرابتك يكون نموذج المثلث الصاعد .. اختراقه سنتجه الى الهدف عند 14.40

    هناك أسهم ايجابيه و لكن تحتاج الى تأكيد أكبر ..

    هذا ما لدي و بالتوفيق للجميع ..

  3. ان شاء الله يكون غدا الخميس الأخضر

    وان شاء الله نشوفك محلل قريب

    ان شاء الله سوف يرتد .. نسينا سهم دو .. فوق 5 جيد الاحتفاظ به

    من وجهة نظرى البسيطه انه سهم دو وامان واياك ومصرف عجمان ومصرف ابوظبى

    سوف يكونو نجوم اخر السنه والسنه القادمه

    هذا والله اعلم

  4. في دبي

    بعد تداولات اليوم أملاك و سهم السوق أعطوا بوادر جيده

    أرابتك العين عليه

    أبوظبي

    آبار بشرط كسر الترند الهابط و الخروج من عنق المثلث ..

    الشارقه الاسلامي أبدى حركة ايجابيه الى الآن .. هذا ما يحضرني

    باقي الأسهم لم أركز عليها اليوم ..

    و الباقي عليك يا محللنا ..

    يعطيك العافية اخوي يوسف نظرة موفقه

    اغذية فوق 2.20 دائما جيد
    ابار اتفق معاك حتى 3.75 يكون جيد وممكن يلامس 4.30 فوق الاخيرة نتوقع انفجار للسهم
    امان: بكره نتوقع ارتداد جيد ان شاء الله
    املاك : اتفق معاك
    اركان: وفق 6 ممتاز
    ارامكس : فوق 2 جيد
    اتفق معاك فى اربتك : سبق تحليله
    أسماك : اذا ثبت فوق 31 ومع اهتمام نتوقع له ارتفاع خيالى
    أياك : يستعد لانطلاقه قويه ان شاء الله
    العربية وديار جيدين عند هذه الاسعار
    ميثاق : فوق 8.30 يتبع التحليل الاخير (جيد والاقوى فى كلا السوقين الى الان)
    الشارقه الاسلامى : اتفق معاك فوق 3 بهتمام يكون جيد

    وسوف نكتفى بهذا

    هذا مانراه

    ومثل ماذكر فى تحليل الامس لاعمار .. الدخول يكون جيد عند 9 الان لانه الخروج منها قريب

    ونتوقع ان شاء الله السهم يتحرك .. وكل واحد والسهم اللى يختاره كل ماعليه ان يراقب اعمار

    هذا والله اعلم

    تحياتى لك

Comments are closed.