هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. ما قصرت يا محللنا و ان شاء الله في ميزان حسناتك و خصوصا في هذا الشهر الكريم ..

    “كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه” و انت ما تقصر الصراحه

    هلا بمحللنا القادم على الساحة

    بغينا رايك فالسوق للمنظور القريب .. نحترم نظرتك

    بارك الله فيك .. تحياتى لك

  2. ما قصرت يا محللنا و ان شاء الله في ميزان حسناتك و خصوصا في هذا الشهر الكريم ..

    “كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه” و انت ما تقصر الصراحه

  3. مشكور اخوي ع تحليلاتك الرائعه الى الأمام ان اشاء الله

    هلا اخوي

    بالنسبه لسهم السوق السهم ثبت فوق 3.60 وارتد منها

    السهم يتبع اخى تحليل الدخول يكون مغامره تحت 3.80

    ولو انه السهم اعطى القليل من الثبات

    لاكن الدخول الامن يكون فوق 3.80 بأهتمام واضح من ثم يتبع

    الهداف المبينه فالتحليل الاخير

    هذا والله اعلم

    تحياتى لك

  4. السلام والرحمة

    اليوم ان شاء الله سوف نركز على اسهم الموضوع بما اننا كنا متابعين لها من البداية

    وهي اعمار + عجمان + ميثاق + اركان

    اعمـــار

    بالنسبه لاعمار السهم بلغ منطقة جيدة متوقع منها ارتداد ان شاء الله

    وهي: الدخول يكون جيد عند 9 والثبات فوقها ممكن يدفع بالسهم الى الاعلى ويتجاوز 9.55

    يعنى عند 9 يكون جيد وتحتها هالمره السهم ممكن جدا يكسر السهم 8.91

    فالدخول هالمره على سعر 9 ممكن يعطى فرصة جيده لانه الخروج قريب وهو تحتها

    السوق يتبع اعمار وسوف نحدث حينها

    كل الاسهم تتبع مايحصل لاعمار حسب ماتم توضيحه فالاعلى ومعظم الاسهم تم تحليلها سابقا

    عجمان

    فوق 2.85 يكون جيد وممكن يندفع لاسعار اعلى المهم يتجاوز 2.94 ويكون حينها السهم جيد

    بتزايد فالاهتمام ومثل ماوضحنا سابقا هذا السهم مصدر الاهتمام الاول فالسوق

    اركان

    السهم يتدرج فالصعود المهم يكون فوق 6.15 اذا فتح فوق 6 ان شاء الله السهم سوف ينطلق لاهدافه

    المذكورة فالتحليل السابق المهم ماينزل تحت 5.90 حاليا

    ميثاق

    السهم بلغ الهدف الثانى حسب التحليل الموضح الان فى حال فتح فوق 8.45 يتبع التحليل

    والسهم هذا يبقى ايجابى مع استمراره فوق المناطق المذكورة شد الانتباه اليه واندفع

    هذا والله اعلم

Comments are closed.