بسم الله الرحمن الرحيم

نضع بين ايديكم مؤشر لئيم اسمه البولنجر باندز و ما يحمله من اسرار عجيبه …. و نحاول جاهدين معرفة ما هو مكتوب فى كتالوج سوق دبى المالى و الاستعانه بالنسخة الصينى التقليد لعل و عسى نكشف المستور

طيب نبدأ …. اولا مؤشر البولنجر باندز يتذبذب السهم بين خطوطه بصفة مستمرة لكن عندما ينحسر ذلك المؤشر و يضيق و يبدأ بالاختناق فأن هذا يدل على قرب وقوع حركة قوية اما الى اعلى او الى اسفل…حسنا كما ترون فى الشارت السهم مخنوق من لغاليغه و خطوط البولنجر قريبة جديده يعنى .. الانفجار قد اقترب …( ملاحظة مهمة بداية الاختناق من منتصف فبراير )

ثانيا : نمسك الكتالوج من اول فصل عام 2004 و نرى ان البولنجر باند قد ضاق و اختنق ايضا فى اعمار عندما كان يتذبذب فى بحر ال 5 ثم انفجر عاليا …( ملاحظة مهمة بداية الاختناق من منتصف فبراير ايضا الى الاسبوع الاول من ابريل)

ثالثا : نرجع الى الخلف كذلك و ايام الغوص على اللؤلؤ نجد ان اعمار استمر فى التذبذب بين 1.74 و 2.18 لفترة 3 اشهر تقريبا كما هو موضح بالشارت

و اخيرا … يا ترى السهم سيختار اى الاتجاهات ؟؟ برج دبى ام قبر دبى …..
و سؤال برئ لماذا تم تأجيل اجتماع اعمار فى شهر مارس الى اجل غير مسمى ؟؟

62 thoughts on “<< اعمار و انفجار البولنجر باندز >>

  1. بعون نصعد برج دبي
    كفاية حياة تحت الأرض
    والله وجاك اليوم يا سلاموني
    اللي تصعد فيه برج دبي
    لي لي لي لي لي لي لي

    إعمار يعني الكل
    يا نعيش حياة فل…
    يا نموت احنا الكل

  2. ههههههههه الله يغربل ابليسك يا جمبرى

    شوف حبيبي جمبرى هناك امراً مهمه جداً جداً وبعيد عن الديل والويكلى

    اعمار اما اخترق 2.10 او كسر القاع السابق 1.74 ويكون الهدف 1.62 وانا ارشح السلبي اكثر من الايجابي لسبب بسيط جداً وانت سيد العارفين طول ما يوجد شور سيظل اعمار في نزول الى ان نجد صانع السهم ؟؟؟؟؟

  3. و سؤال برئ لماذا تم تأجيل اجتماع اعمار فى شهر مارس الى اجل غير مسمى ؟؟

    اعتقد تم تأجيل اجتماع اعمار لحد ما يحفروا القبر

Comments are closed.