بناء على طلب من احد الاعضاء الطيبين


دخيلك أنا متملل ..

تصرف حط موضوع

سأضع في هذا الموضوع ردود سابقه على بعض الاعضاء

تقطيــع × تقطيــع

اتمنى ان تعجبكم

=======================
====================
=================





أول شي السلام عليكم

ثاني شي وعليكم السلام




واليوم

وأمس ؟؟



جايبه موضوع يمكن مايعرفه اغلب الربع

الربع ؟؟

لايكون واحد من الربع انتي ؟؟



لوووووووووول

خخخخخخخخخخخخخ




وجبته لكم عشان تتعلموا شوية رومانسيه بس.

نتعلم لوووووووووول

انا اعلم بلاد

الرومنسيه عندي طاااااااااافحه خخخخخ

شو رايكم انا اعلمكم يا شباب ؟؟



حركات تحبها المرأة قد يجهلها الرجل ،،

لالا ما نبا حركاتج

خلي عنج السوالف انا اعرف الحركات كلها

تعالو يا شباب هيا بنا نبدا

>> حلووه هيا بنا مب متعوب عليها >> مالت افتح يا سمسم خخخخخ



1- مسك اليدين بمناسبة أو بدون مناسبة .

حد يجيس الكهربه ؟؟ حد يربي عقربه ؟؟

1- من رائي لو تمسكون الكهربا احسن



2-رفع الذقن بطرفين الاصبع لتنظر الي وجهه , وعينه عند الكلام .

2- بعد رفع الذقن باليد اليسرى توجه لها لكمه قويه بقبضة اليد اليمنى

ولو قدرت تكسر لها كم ضرس يكون افضل خخخ

وتقولها شوفيني عدل واسمعيني زين يالدبه



3- أن يبعد لها خصلات شعرها التي وقعت على وجهها.

3- سأترك الخيار لكم بين امرين

الاول انك تقص خصلات شعرها بسجين وتفك عمرك من الحشره

والثاني انك تقبض خصلات شعرها بيدك وتمطهن مطه بكل ما اوتيت من قوه

ابا خصلاتها يطلعن في ايدك خخخخخخخ

اختار ما تراه مناسبا لك من الخيارين



4- تخليل اصباع يده في أصابع يدها في السيارة أو في أي مكان .

اصباع ,, حشى حلاوه توكس لوووووووول

لاحضو العنصريه من اولها ,,

قالت عن اناملنا اصباع وعن صبيعاتهن اصابع >> شفتو

4- تخيل انك حاط صبيعاتها وسط اناملك الرقيقه

وتحيسهن حيييييييييس من الخاطر لين تسمع >> طق طرررق طق >> صوت صبيعاتها وهن يتكسرن خخخ



5- مداعبه شعرها قبل النوم .

5- اذا كنت سامع كلامي ومطبق احد الخيارين في النصيحه مالي رقم 3 بتفتك من مداعبه شعرها

لانه ما بيكون فيها شعر تداعبه خخخخخخخخخخ



6- لمس ملامح وجهها بطرف يده .

6- بيديك الثنتين اباك تمسك ويها مسكة الشر >> وهات يا تمريص

تمرص ويها تمريص لين الخشم يصير مكان الحلج والحلج مكان العين

يعني ,, تضيع معالم وجها بالكامل




7- تمرير اصابعه بين شفتيها .

فرصه ذهبيه لا تعوض

7- ضع اناملك الرقيقه على براطمها لين تبطلك الحلج

وبعدين اقبض لسانها قبضة الشر واسحبه كنك تسحب مشبل دراجه من الاوليات لووووول

وما اوصيك بقووه اباك تطلع لسانها من لغاليغه >> حلوه لغاليغه متعوب عليها خخخخ




8- وضع يديها على نبضات قلبه .

لا ,, حذاري ,, تحمل ,, احذر ,, خطر الموت

افرض قالت ول العثره كيف يدق قلبه ؟؟ الله يعينك بتطب ساكت

وبعدين انت تتحسب اذا حطيت يدها على قلبك بتستانس مستحيل تباها تستانس اسمع مني :

8 – ضع يدها على مخباك الايمن >> وشرط يكون البوك متروس

وشوف الابتسامه السحريه بعدين خخخخخخخخخ




9- ضمها من حين لآخر .

9- دوس في بطنها بين الحين والاخر



10- تقبيل يدها .

10- عض يدها عضه ما تبا غيرها لوووووول



11- مسح دموعها بأطراف اصابعك إذا تسبب لها أي شي من البكاء .

افاااااااا عليكم لا تضعفون ,, معروفه ,, دموع التماسيح

11- اختر احد الامرين

الاول تاخذ فوطه وتسير المطبخ ,, وما اوصيك اباك تلمع بلاط المطبخ تلميع وبعدين تسمح بها دموع التماسيح

الثاني تقبض راسها وتحط صبوعك في عيونها وتعصرهن لين تطلع الماي الي فيهن

بعدين لو تصيح بتصيح بدون دموع واذا مطبق النصيحه مالي رقم 7 بيكون صياحها بدون صوت >> بتكون سايلنت خخخخخ



مع السلالالالالالالالالالالالالالالالالالامه

الله يسلمج

مبرووك يا شباب الحين انتو تعلمتو الرومنسيه على اصولها

159 thoughts on “乂乂乂乂乂 تـقطــيــــــع 乂 تـقطــيــــــع 乂乂乂乂乂





  1. طول عمري وانا اتمنى انه يكون عندي دفتر ولا كتاب نظيف وما فيه عاهه و دايما في المكتبه

    الحال من بعضه ,, هذا كان حلم حياتي

    حتى الدفاتر الفاضيه الي ما وديتهن المدرسه ما سلمن من شخابيط البيت



    اشتري مساطر وقلامه ملونه عسب ارتب الدفاتر لكن ماشي فايده



    خخخخخخخخخخ نفس الشي



    واستغرب من البنات اللي كتبهم

    مرتبه ما ادري ليش ؟؟

    اسئلي الاخت سجايا تقول انها كانت مرتبه يمكن تفيدج

    يا سلام عليج ,, تعجبيني ,, ثاني وحده تعترف اهنيج على شجاعتج




    المصيبه الاكبر كنت استغرب من اللي يجاوبن في الصف من وين اييبن المعلومات؟؟؟؟

    حتى انا خخخخخخخخخخخ




    بصراحه حياتي كانت لعب في لعب لين الثالث ثنوي كنت من الاوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا عاده ما شفتها الثانويه ,, تخرجت من الاعداديه >> واسطه



  2. كبير انته يوم تصـــخ انا تصخ بي الدنيـــااا

    أقول الحين يجهز حق مصيبه وجالب المنتدى فوق تحت ينبش

    فضحتناا يعني ماحصلت غير سالفة الكرااس




    لووووووووول

    مسرع مليتي

    تونا يا ماما في اول الطريق

    خخخخخخخخخخخخ

    =====================

    اللي بعدوووووووووووووووو



  3. ياسلاام عليك ياكبير

    لك طلعات بعد

    زين نشوف

    اول شي موضوعك في صالحنا

    ام سعيد2 وينج …..>>>>>>>> في هذاك الموضوع انسحب وشوفي هنيه شو بتسوي سجايا

    واكتشفت انكن يا فتيات مرتبات جداً وأيضا محافظات >> طبعاً سجايا الحين بتستانس وبتحسبها عليه نقطه لوول
    وين مابستانس وانت تمدح الفتيات “””””” شهادة نعتز فيها

    هذا اذا صمد الدفتر 3 اسابيع ,, المدرس يشرح عربي وانا في حصة فن >> وفي حصة الفن وين المفروض انمي هوايتي باخنها رقده << مالت
    ههههههههههههههههههههههههههه

    مالت <<<< صراحه عيبتني
    يالس ارسم >> والله والرسم عاااد خخخخ لو صابغ ريل ديايه ومخلتنها تمشي على الصفحه بترسم احسن عني خخخخ

    ياخي فك عمرك وقول ان خطك مايتشاهد ولاتقارنه بخط البنات
    ما احب امسح لو حتى كاتب بقلم رصاص >> نظيف الولد

    ياويلي على النظافه مقطعه عمرها …. قومو عنه ………….

    ولو تحسبون الاوراق الي فيه ما يتجاوزن 17 ورقه ,, خخخخخ >> وايد عليك
    والله ياخوفاتي انته اللي يسوون لك في اوراق الكراس سندويشات

    طبعا صفحه منهن ولا ثنتين متعلقات لاني قاص الصفحه الثانيه الي ما سكتنها خخخخ >> هذا غير الي ملصقنه بعلوج خخخخ
    ههههههههههههههههههههه

    يتحسبه صمغ ولا لزق <<<< سامحوه

    وكله كووووم و دفتر الملاحضات كوووم تارسنه ارقام تلفونات ولعبة × O خخخخخخخ

    اللي يسمع الحينه رجل مهم … تارسنه ارقام قوم بو عبود …
    وxo عافتك كثر ماتلعبها ………

    اما عن كراساتي انا

    احتفظ بواحد فيه مذكراتي من اعز صديقاتي ومدرساتي في المدرسه

    وكراريسي نظيفه ومرتبه طبعا مافيه بنيه عندها كراس مب زين

    لكن ايام الجامعه
    الله يسامح قوافي

    عندي كراس اكتب فيه المحاظرات

    لكن اكثر من المحاظرات التعليقات على الدكتور وعلى البنات

    وكله كوم “” وتوسعات “” كوم………….. تذكرينها ياقوافي

    ولا دكتور بركات بوصلعه ….

    وبعدين سبع وثمن يطولي بعمرك فالردود

    كبير اكيد لي عوده



    قطعتني لكن كالعاده الكبير كبيييييييييييييييييييييير




    ياسلاام عليك ياكبير

    يا سلام عليج يا سجايا




    لك طلعات بعد

    طلعات ونزلات بعد




    زين نشوف

    شوووفي




    اول شي موضوعك في صالحنا

    هيه مررررررره وايد في صالحكم اشوفه



    ام سعيد2 وينج …..>>>>>>>> في هذاك الموضوع انسحب وشوفي هنيه شو بتسوي سجايا

    بنشوف

    ,,, انسحابي هذاك كان فخ ,, عشان تدخلين هنيه خخخ

    ,, وراج والزمن طويل




    اما عن كراساتي انا

    احتفظ بواحد فيه مذكراتي من اعز صديقاتي ومدرساتي في المدرسه

    كم صفحه فيه ؟؟ ثنتين بس ,, صح ؟؟



    وكراريسي نظيفه ومرتبه طبعا مافيه بنيه عندها كراس مب زين

    طبعا اذا البنت ما بتستعمل الكراس بيكون نظيف لووول

    هيه اكيد ,,



    لكن ايام الجامعه
    الله يسامح
    قوافي

    هيه عقيها في راس قوافي



    عندي كراس اكتب فيه المحاظرات

    معقوووله عندج كراس خخخخ

    لا لا ما اصدق ,, قولي شريته لهذا الغرض لاكني ما استعملتيه



    لكن اكثر من المحاظرات التعليقات على الدكتور وعلى البنات

    يعني ما شاء الله دفاترج نظيفه مثل قوافي >> ما عندج وقت تشخبطين مستغلتنه في القرض



    وكله كوم “” وتوسعات “” كوم………….. تذكرينها ياقوافي

    مسمين البنت توسعات خخخخخخخ




    ولا دكتور بركات بوصلعه ….

    حتى الدكتور ما سلم منج خخخخخخ



    وبعدين سبع وثمن يطولي بعمرك فالردود

    خلصنا من موضوع التسبيع والتثمين وتغير الخط واللون طلع مقلب



    كبير اكيد لي عوده

    من رايي ما تعودين احسن لج

    طيعيني

  4. اعتقد يااستاذ كبير أفندي القصااب >>مب اخو سميه

    اعتقد والله اعلم انك من صغرك وانت تطبق نظرية


    انسدح على الأرض ولو على حساب اعصابهم هههههههههههههههههه

    اظني الوالده تعبت وياك وهيه تربي وتعلم

    وبعد اعتقد انك اخر شي بترد على مواضيعك وبتقرض في عمرك

  5. كبير انته يوم تصـــخ انا تصخ بي الدنيـــااا

    أقول الحين يجهز حق مصيبه وجالب المنتدى فوق تحت ينبش

    فضحتناا يعني ماحصلت غير سالفة الكرااس


    والله نفــس الإحــساس !!

    خخخخخ


Comments are closed.