بناء على طلب من احد الاعضاء الطيبين
دخيلك أنا متملل ..
تصرف حط موضوع
سأضع في هذا الموضوع ردود سابقه على بعض الاعضاء
تقطيــع × تقطيــع
اتمنى ان تعجبكم
=======================
====================
=================
ثاني شي وعليكم السلام
واليوم
وأمس ؟؟
الربع ؟؟
لايكون واحد من الربع انتي ؟؟ 
خخخخخخخخخخخخخ
وجبته لكم عشان تتعلموا شوية رومانسيه بس.
نتعلم لوووووووووول
انا اعلم بلاد 
الرومنسيه عندي طاااااااااافحه خخخخخ
شو رايكم انا اعلمكم يا شباب ؟؟ 
لالا ما نبا حركاتج
خلي عنج السوالف انا اعرف الحركات كلها
تعالو يا شباب هيا بنا نبدا
>> حلووه هيا بنا مب متعوب عليها >> مالت افتح يا سمسم خخخخخ
1- مسك اليدين بمناسبة أو بدون مناسبة .
حد يجيس الكهربه ؟؟ حد يربي عقربه ؟؟ 
1- من رائي لو تمسكون الكهربا احسن
2-رفع الذقن بطرفين الاصبع لتنظر الي وجهه , وعينه عند الكلام .
2- بعد رفع الذقن باليد اليسرى توجه لها لكمه قويه بقبضة اليد اليمنى
ولو قدرت تكسر لها كم ضرس يكون افضل خخخ
وتقولها شوفيني عدل واسمعيني زين يالدبه
3- سأترك الخيار لكم بين امرين
الاول انك تقص خصلات شعرها بسجين وتفك عمرك من الحشره
والثاني انك تقبض خصلات شعرها بيدك وتمطهن مطه بكل ما اوتيت من قوه
ابا خصلاتها يطلعن في ايدك خخخخخخخ
اختار ما تراه مناسبا لك من الخيارين
اصباع ,, حشى حلاوه توكس لوووووووول
لاحضو العنصريه من اولها ,,
قالت عن اناملنا اصباع وعن صبيعاتهن اصابع >> شفتو
4- تخيل انك حاط صبيعاتها وسط اناملك الرقيقه
وتحيسهن حيييييييييس من الخاطر لين تسمع >> طق طرررق طق >> صوت صبيعاتها وهن يتكسرن خخخ
5- مداعبه شعرها قبل النوم .
5- اذا كنت سامع كلامي ومطبق احد الخيارين في النصيحه مالي رقم 3 بتفتك من مداعبه شعرها
لانه ما بيكون فيها شعر تداعبه خخخخخخخخخخ
6- بيديك الثنتين اباك تمسك ويها مسكة الشر >> وهات يا تمريص
تمرص ويها تمريص لين الخشم يصير مكان الحلج والحلج مكان العين
يعني ,, تضيع معالم وجها بالكامل 
7- تمرير اصابعه بين شفتيها .
فرصه ذهبيه لا تعوض
7- ضع اناملك الرقيقه على براطمها لين تبطلك الحلج
وبعدين اقبض لسانها قبضة الشر واسحبه كنك تسحب مشبل دراجه من الاوليات لووووول
وما اوصيك بقووه اباك تطلع لسانها من لغاليغه >> حلوه لغاليغه متعوب عليها خخخخ
8- وضع يديها على نبضات قلبه .
لا ,, حذاري ,, تحمل ,, احذر ,, خطر الموت
افرض قالت ول العثره كيف يدق قلبه ؟؟ الله يعينك بتطب ساكت
وبعدين انت تتحسب اذا حطيت يدها على قلبك بتستانس مستحيل تباها تستانس اسمع مني :
8 – ضع يدها على مخباك الايمن >> وشرط يكون البوك متروس 
وشوف الابتسامه السحريه بعدين خخخخخخخخخ
9- ضمها من حين لآخر .
9- دوس في بطنها بين الحين والاخر
10- عض يدها عضه ما تبا غيرها لوووووول
افاااااااا عليكم لا تضعفون ,, معروفه ,, دموع التماسيح 
11- اختر احد الامرين
الاول تاخذ فوطه وتسير المطبخ ,, وما اوصيك اباك تلمع بلاط المطبخ تلميع وبعدين تسمح بها دموع التماسيح
الثاني تقبض راسها وتحط صبوعك في عيونها وتعصرهن لين تطلع الماي الي فيهن
بعدين لو تصيح بتصيح بدون دموع واذا مطبق النصيحه مالي رقم 7 بيكون صياحها بدون صوت >> بتكون سايلنت خخخخخ
مع السلالالالالالالالالالالالالالالالالالامه
الله يسلمج 
مبرووك يا شباب الحين انتو تعلمتو الرومنسيه على اصولها 
يا مرحبا ً كبيرنا = صديقنا المفضلِ
أبدعتنا كما يجبْ = ضحكتنا ترللي
عودتنا في المنتدى = مثل الأخ ِ المدللِ
لذلكَ أ ُهدي لكَ = هديتي كما يلي
سيارة ًجديدة ً = ونوعها “كُرللي”
سريعة ً ولا تقفْ = بلى بلى كالسيكلِ
ووجبة ً لذيذة ً = بالصلصلِ والفلفلِ
فكلْ وكلْ ولا تقلْ = “قد انتهى مسلسلي”
الشاميييييييسيوووو جائنا ,,, بشعرهي المووووووبجلي
الابداع منكا زياراتوووون ,,, من ابني عمن من هلي
وييييحك و يييييحك يا فتى ,,, في قصيدتووتون ترا لالي
تهوديني سياراتوووووون ,,, طبلووووونها مشخلالي
تهتزوو هزوون ان مشت ,,, مترن ومتر تخل خلي
لالا لالا دخييييييلوووووكا ,,, لا اريدووو كروولالي
خووووذها لكا واعطيناني ,,, بدالوها كامري لالي
ولا مازدا تون قديماتوون ,,, تلبيسووها مووهالهلي
خوذها بعيدون من هوونا ,,, من كربونها اسعل علعلي
واكيحوو كيحو كاحو كح ,,, كحوو كحوو كحكوو لا لي
ولا اريدووو وجباتوون ,,, متروساتون من فولفولي
كوولها كولها خلها لكا ,,, من الماء تشرب يحله لي
ويصيروو بطنك هالكبر ,,, وتقولوو يا ويليوون للي
كلوها وحدك يا شامسيو ,,, فقد انهيتووووو شعر لي
خخخخخخخخ هيه اهم شي السرد
لا يكون انتي اللي علمتي الاصمعي انه الخليفه مأكلنهم مقلب ؟؟
طبعا كنتي رايحه قصر الخليفه تسلمين على شلة البنات ربيعاتج وبلغلط سمعتي السالفه
وهذا الي صار بعدين …….
ما عليه يالخليفه اذا ما اخبر عليك الاصمعي ,, وطبعا طلعتي رقمه من 181
…….
توووت توووت ,, توووت توووت >> انا الاصمعي ولاكني غير موجود حاليا يرجى ترك رساله وسأعاود بكم الاتصال لاحقا
دبي بيبي : لا حووول وقته يالاصمعي
شوي و صاح تلفونج ولا رقم الاصمعي >> طبعا رديتي على طوووووووول
الاصمعي : مرحبن بكم واهلن وسهلن
دبي بيبي : الوووو
الاصمعي : ماذا قولتي يا اووختاه ؟؟
دبي بيبي : اووهوو تورطنا ,, شو دراه هذا في الووو
الاصمعي : ماذا تقولينا يا امراءه
دبي بيبي : اهلن الاطمعي لا شيء لا شيء
الاصمعي : وما هذا لا شيء لا شيء >> من انتي
دبي بيبي : انا دبي بيبي
الاصمعي : ول العثرتين ,, ماذا توريدين ؟؟
دبي بيبي : ها شو قلت ؟؟
الاصمعي : لا شيء لاشيء
دبي بيبي : هااا اتحرا بعد
الاصمعي : ماذا توريدينا مني يا امراءه
دبي بيبي : صراحه يالاصمعي الخليفه مسوي خطه على الشعراء خاش الغلام والجاريه ورا الستاره يحفظون وياه القصيد
الاصمعي : وييييييحك ,, ما ذا تقولين ,, أتتجرئينا على الخليفتووو
دبي بيبي : عاده صدقت ولا ما صدقك انته كيفك انا مب فاضــتلــك << ما تتفاهم خخخخ
الاصمعي : اها هكذا اذن
دبي بيبي : اذن ولا ريل خخخخ
الاصمعي : ماذا .. ما اسموكي يا فتاه
دبي بيبي : انا قلت اللي عندي ولا تطولها وهيه قصيره باااااي
الاصمعي : خيبتووون تخيبووكي
>> لقد اغلقت في وجهي
وبعدين عاده الاصمعي راح واشترا الرخام لوووووووووووووول
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخ
يا سلالالالام اخر شي بياض ويه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انته الي مافي مشكل يعني
انته كلووو مشكل في مشكل خخخخخخخ
وشووو شفتي ؟؟