مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
ودي أقـلـك مــوت أحـبــك لكـنـنـي أخاف..اخاف أظلـم شعـوري فيـك واابـوق
أنتـه بقلبـي كـل مالـك فــوق تطـلـع وتزيد تطلع فـوق. فـوق الفـوق. ولفـوق
أليـن ماأغرقـت قلبـي بالـغـلا ومــات ورث غـلاك القلـب لضلـوعـه وللـمـوق
فصـرت أحبـك زود عـن ماكنـت أحـبـك الحين كلي صرت خلطه مـن غـلا وشـوق
((أنـا غريـق اليابسـه مــن دون مــاءً لستُ غريـقًً فـي بحـار المـاء
بينـي ومـا بيـن الغريـقُ فـرق واضــح هو مات بالماءو أنا مُت من الشوق
الصديق العزيز .. ابن الفرات
شكراً لظلال حبك التي وجدتها في هذه الكلمات
و سعيد فعلاً .. لأن حروفي رغم بساطتها الشديدة
قد نالت رضاك و استحسان ذائقتك
و هذا منتهى ما أسعى إليه
دمت بحب
صح بدنــــــج يا عيـــــــــــون الأمــــــــل …..
وصدقتي يــوم قلتي تســـاهل الاخـــت فـــاء كل خيـــر ….
وانتـــي وبقيــه الاعضــــاء بلا استثنـــاء فيكــم الخيـــر والبـــركه ……
يشرفني ويسعدني جدا مرورج وتنــــويرج للمــــوضـــــــــوع ….
سوى
رسالة موبايل …. بين وقت وآخر ….
ودي يمـــــــــر أســــــــــــــــبـــــوع****** مــــــــــن غـــــــــير ألم وأدمـــــــــــوع