مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. ودي أقـلـك مــوت أحـبــك لكـنـنـي أخاف..اخاف أظلـم شعـوري فيـك واابـوق

    أنتـه بقلبـي كـل مالـك فــوق تطـلـع وتزيد تطلع فـوق. فـوق الفـوق. ولفـوق

    أليـن ماأغرقـت قلبـي بالـغـلا ومــات ورث غـلاك القلـب لضلـوعـه وللـمـوق

    فصـرت أحبـك زود عـن ماكنـت أحـبـك الحين كلي صرت خلطه مـن غـلا وشـوق

    ((أنـا غريـق اليابسـه مــن دون مــاءً لستُ غريـقًً فـي بحـار المـاء

    بينـي ومـا بيـن الغريـقُ فـرق واضــح هو مات بالماءو أنا مُت من الشوق


  2. للورد انفاس وعلى الزهر ندى
    للطله البهيه للكتابة الأدبية لرقة الحرف وروعة الكلمه و جمال المعنى
    أنفاس الورد

    للجواد فارس وللفارس جواد و لا فارس بلا جواد
    للجود عندك معاني ومعاني
    زينت الكلمت بالحروف و تمتعت معك ببساتين الموجود

    اوجدت لدينا رغبة التواجد الدائم مع جودك ووجودك

    شكرا لكما انتما الثنائي الرائع

    لكما اهدائي لمن اراه امامي و لمن سيأتي بعدي

    بارقة امل
    في بداية الأمل الم
    ومعها رويدا رويدا متعه
    و بالطريق الى الأمل كل الأمل

    الأمل اهديه للجميع

    الصديق العزيز .. ابن الفرات

    شكراً لظلال حبك التي وجدتها في هذه الكلمات
    و سعيد فعلاً .. لأن حروفي رغم بساطتها الشديدة
    قد نالت رضاك و استحسان ذائقتك
    و هذا منتهى ما أسعى إليه

    دمت بحب

  3. قناص دبي صح لسانك على القصيدة الفائية ما شاء الله إبداع وتستاهل الأخت فاء كل خير

    صح بدنــــــج يا عيـــــــــــون الأمــــــــل …..

    وصدقتي يــوم قلتي تســـاهل الاخـــت فـــاء كل خيـــر ….

    وانتـــي وبقيــه الاعضــــاء بلا استثنـــاء فيكــم الخيـــر والبـــركه ……

    يشرفني ويسعدني جدا مرورج وتنــــويرج للمــــوضـــــــــوع ….

  4. ودي يمـــــــــر أســــــــــــــــبـــــوع****** مــــــــــن غـــــــــير ألم وأدمـــــــــــوع

Comments are closed.