مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. هذه الرسائل // يجب أن تصل ..
    لمن كانوا أصدقاء الحرف يوماً
    و لا زالوا في القلب . .

    بو نور : أحبك في الله ،، لأنك نقي القلب .

    [لكم .. جنائن من الود / الورد[/u][/i][/b][/color][/size]

    اخوى…
    انت اخا..وصديقا….وسندا….
    وذكرتنى بقصيده للشاعر عبيد سلطان سعيد الظاهرى…(وبالمناسبه كنت سهران وياه بالامس)…تقول القصيده…

    نكسه عقاااااااااااالى

    مالى ومال المجد فى يدين غيرى….اما فى يدى والا انا خاطرى طاب
    اما احسه فى عروقى غزيرى………والا يغيب يغيب وش هم لو غاب
    دام الفخر فينى وهذا مسيرى………يموت عذالى وانا عندى اسباب
    نكسه عقالى لى تريح ضميرى………والعود الازرق يملى الشال وثياب
    خل البخت يمشى عكس سيرى….دامت اقدامى على الطيب تنساب
    ….
    ….
    اموت واحيا ولا اطلق بجهل طيرى….مالى بعاده اطلق الطير بسهاب
    الشر كافنه وراضى بخيرى…..والذل مالى به وانا اهلى اطياب
    يمناى تسعدنى وتفرح قصيرى…….وتذبح عدوى اكرمه يوم ينصاب
    ابسالك ياصاحبى وياعشيرى…..يا بيت شعر داخلى فتح ابواب
    …….
    ……
    ولا يندثر علم يخطه ضميرى……لو رحت يبقى للبشر علم واحجاب
    يالله يا رب البشر يا قديرى……ياعالم بسر الخلايق والاسباب
    تغفر لى زلتى واجزى بخيرى….آمن بك يا خالقى رب الارباب

    …..

    تحياااتى القلبيه


  2. اشتــــــــــقت لــــــــــــــــكم

    ===============



    روزا

    صديقتي…

    صديقة البنفسج …وحكايات الفرح …وتفاصيل النهار

    نحن ايضا…اشتقنا لكِ

    افتقد صوتك الهادىء…

    وتعليقاتك عليّ قبل ان اقفل السماعة

    اشتاقك الورد…

    وسأل عنك ودّه …

    كما سأل …عن وردتك الحمرا

  3. يا ليت أعرف ” وش مخبي ” ؟؟؟ … شنهي آخر أخبارك ؟؟؟

    رغم ( أيامنا الحلوه ) .. أحس بقلبك العتمه !!!

    آمانه ….. لا يجي عقبي حبيب يقلب أفكارك..

    إذا بتخون ؟؟؟ لمح لي عشان تهون هـــ الصدمه …

  4. ماكان يبكي يومه كي تضحكي !!

    ما كان يسهر ليله

    لـتنامي

    بل كان ينشد في هواك

    سعادةً

    فجعلتها حلم

    من الاحلامي

Comments are closed.