مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. سأطرق باب قلبك فهل سمحت لي؟

    أريد أن أجلس فيه لبضع دقائق
    أجول في حناياه وأتمركز عند جروحه

    أتسمح لي أن ألامسها؟ أن أمسح عليها برفق؟

    أن أسمع أناتها الشاحبة؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

    بما أنني من رواد واحتكم الغناةء المليئة بعبق الزهور المختلفة الروائح, وبما انني أعشق هذه المتصفحة المميزة لحد الإدمان وبالرغم من إكتفائي بالقراءة والتمتع بكل ما ينثر هنا من مشاعر مرهفة ومختلفة لكل تلك الأسباب سأعطي نفسي الحق بأن أشارك في التصويت على عنوان الموضوع , ملتقى الأحبة إسم جميل وله مضمون رائع جداً ولكنه إسم شائع ومعروف ولكن على ود الورد في رأيي أبلغ وأعمق وفيه تشبيه بليغ (ود الورد) وقليل الإستخدام ولذلك انا احب أن يظل العنوان كما هو, وطبعاً الرأي للأغلبية .

    شكرا للجميع

    عزيزتي …. عيون اليأس

    أكيد لكِ كل الحق …. فـــ التصويت …

    ولكن غاليتي…

    كان التصويت بأن يبقى الاسم الحالي…

    ( موضوع الألفين رد… على ودّ الورد ) أو ( على ودّ الورد …. ملتقى الأحبة )

    لكِ كل الود عيون

  3. كلمة تفضحني لو اخفيها

    احبك بالوله تظهر خوافيها

    ارددها بدنيا النور لك غنوة

    واذا صورتها بالكون عجب ما اظن يكفيها

    اغنيها احبك ياعمر ثاني

    اغنيها رسايل شوق تلقاني

    واذا ما مرت الذكرى على قلبك

    احبك وانته في الحب عنواني

  4. أسكت والسكوت أنتي … أحاول والحلول انتي … ( ش) قول حق سالفة صمتي !! كبير كمل لووووووول





    !
    .
    .
    .
    !

    يلاحقني الورق

    تاخذني هموم الوقت من وقتي

    اسكت والسكوت انتي

    احاول والحلول انتي

    شسولف لك

    وانتي سالفة صمتي

    !
    .
    .
    .
    !


  5. هل لهذا المتصفح متسع ؟؟!

    فأنا في حالة .. فيضان حب ..

    أخشى أن اُغرِق الموضوع !!!!

    فارس بلا جواد…

    فيضان….

    بليز فارس تونا بعدنا ما نسينا جونو

Comments are closed.