مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
سأطرق باب قلبك فهل سمحت لي؟
أريد أن أجلس فيه لبضع دقائق
أجول في حناياه وأتمركز عند جروحه
أتسمح لي أن ألامسها؟ أن أمسح عليها برفق؟
أن أسمع أناتها الشاحبة؟
عزيزتي …. عيون اليأس
أكيد لكِ كل الحق …. فـــ التصويت …
ولكن غاليتي…
كان التصويت بأن يبقى الاسم الحالي…
( موضوع الألفين رد… على ودّ الورد ) أو ( على ودّ الورد …. ملتقى الأحبة )
لكِ كل الود عيون
كلمة تفضحني لو اخفيها
احبك بالوله تظهر خوافيها
ارددها بدنيا النور لك غنوة
واذا صورتها بالكون عجب ما اظن يكفيها
اغنيها احبك ياعمر ثاني
اغنيها رسايل شوق تلقاني
واذا ما مرت الذكرى على قلبك
احبك وانته في الحب عنواني
!
.
.
.
!
يلاحقني الورق
تاخذني هموم الوقت من وقتي
اسكت والسكوت انتي
احاول والحلول انتي
شسولف لك
وانتي سالفة صمتي
!
.
.
.
!
فارس بلا جواد…
فيضان….
بليز فارس تونا بعدنا ما نسينا جونو