مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
ضاقـت فلما استح ــكمت حلقاتهـا .. فُرِجــت و كنت أظنـها لا تفــرجُ
آمــل أن أعيش هذا البيــت
فحلقاتي استُح ــكمت و بلغت فاهـ اليأس ..
يــالله يــا فــارسنــا !!
ماخلــيت شــي !!
أذهــلتني ..
===========
“
“
الدنيا حلوه بشوف
عيونك الحلوه ,,,يامن غديت بحياتي كل مافيها …,,,
؛
؛
؛
؛
ان غابوا الناس عني قلت انا فدوى ,,,!!!
الا انت لاتغيب عن عيني وتجفيها ,,,!!!
“
“
“
!
.
.
.
!
وين رايح ؟
بهالسهوله هانت العشره عليك ؟؟
وين رايح ؟
أنجرح صوتي وأنا أنادي عليك
يعني مرتاح بغيابي ؟؟
ولا ماهمك عذابي ؟؟
كل شي والله يسئلني عليك
أنا ما أحبك
أنا أتنفس هواك
كل مافيني يصوتلـك أبيـك
ضاعت سنيني وتاليها معاك ؟؟
رد روحي لا تضيعها بأيديك
أنـت مثـل العمـر مـره في حياتي
ما تكرر مرتيـن
والله لو لـي عمـر ثانـي
والله لأعيـشـك مرتـيـن
أيه أحبك
حب أغلى من حياتي حب هنى ذكرياتـي
فوق كل العاشقين
شفت هذا البعد كله
من أجيك مـا يـسـاوي خطوتـيـن
كافي صدمـه يـا حبيبـي
لا مـا أتحمـل صدمتـيـن
!
.
.
.
!
يــا أحـبـك
او
أحـبـك
أختـار مـن هالكلمتـيـن
!
.
.
.
!
استأذن من صاحبة البستان …اختي الوردة انفاس الورد
عذرا من جديد سأرد في موضوعك…لكني احببت ان اوجه شكرا لصاحب القصيدة اخي قناص دبي…وللذين
شاركوا في القصيدة بمرورهم وشكرهم …؛
وعذرا اخي قناص دبي
لم اتجاهل القصيدة…ولكني أطلت الرد لأني لم اجد ما أرد به على قصيدة كتبت لي
كنت امزح معك عن الفلافل والكيما …واذا بك تفاجئني بقصيدة
اخي قناص دبي
لطالما عرفناك أخا ظريفا تضحكنا بردودك وتبهجنا بمواضيعك واسلوبك
والآن نكتشف فيك الشاعرية ..
شكرا لهذه الكلمات اللطيفة ككاتبها ..؛
اعتذر منك…فأنا لست ب شاعرة ولا اجيد كتابة القصائد …ولن اتمكن من الرد بقصيدة …للأسف
من جديد…لك تقديري وشكري العميقين