مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
يحسدوني علي الموت
النتيجه .. يا طويل العمر
إنهم بيحرقونا .. و ما بناخذ في إيدهم خمس دقايق يالجزير
وآعدتني قبل امس واللي قبل وامس
وأجيـك وأرجـع للأسـف مالقيتـك
القى الوعد بينه وبين الجفى همـس
حتـى لـو إنـي بالأمانـه دعيتـك
آخر عهدنا باللقـاء مبعـد الرمـس
ذيك السنـه زارك خيالـي وجيتـك
زارك وعوّد ياحسافه وهـو عمـس
ياليتنـي بأغـلا غــلا مانخيـتـك
لاجيت ابنسى ترهق الفكـر باللمـس
بإحساس ماضـي لاذكرنـي بغيتـك
طبعك غريب وتحترف فكرة الطمـس
وتغيب لكن من حضـوري عطيتـك
تبغى القمر مدري تبي تلمس الشمس
وأنـا الثريـا منزلـي وإعتليـتـك
دوك الصراحه وإنحمس بالوعد حمس
لاتنتظـر ماعـاد يمـدي سليـتـك
مع السلامه قالت الخمـس للخمـس
باي باي حتى لـو وعـدت ولقيتـك
لكل من سيمر من هنا
…
في الظلام .. يا فاء
كل الأشياء متشابهة
حتى القمر ،، لم يعد قمراً …
.
.
إعتذروا لقلوبكم
إذا أخطأتم يوماً الإختيار
و احرصوا على أمانيكم الجميلة
فهذا الزمن يغتال الأحاسيس الجميلة
و يفقدنا القدرة على الحب
و أشياء أخرى
لا تستمر الحياة إلاّ بها . .
.
.
تصبحون على
خير