مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
كان ودك نتفق بالحــــب
تفضـــل
و كان قلبك ما يبي
موجود غيره
غيرك أغلى
غيرك أحلى
غيرك أجمل
وكل بنـــت ودها تكــــون الأسيـــــره
شي .. يقتلني …
متى تحس … على … دمك …. ؟؟؟
مسج منك يكفي …
ما أبي … أكثر دخيلك …
أكرهك … وأحس إني فوق هذا … الكره …
أحبك ..!!!
طلبت مني ان اسمح لك بان تدير بوصلة حياتي
فأخاف ان تعكسها باتجاهك
اعذرني !!!
انا لست بملك نفسي ,,كي اهبك اياها
وعندما استعيد نفسي المأسوره ,,لن افرط في حريتها مره اخرى
إنني .. أحبك ..
بكل ما تحمله هذه الكلمة من معانِ سامية
فرسمت لك …
الألف إخلاصاً ووداً
ولونت الحاء …
حنيناً وشوقاً
وجاءت الباء …
بذل بلا حدووود
لتلحق بها الكاف …
كياناً أسكنتك إياه
وإستوطنت فيه وحدك وبلا منازع