مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. تقذفني لاعلى الوجود ,,فتشهق روحي فرحاً
    ,,
    وتجرني جاذبية الارض ,,فأشهق هلعاً من ان تقذفني
    ,,
    وبين اعلى قمه و سطح الرمل اللذي تجره قدماي

    اعيش املي وطموحي
    ,,,
    وعندما كبرت قليلا

    سئمت ارجوحة الحياه ,,,وتبدلت مشاعري

    فعندما تقذفني لاعلى الوجود ,,تشهق روحي هلعاً وخوفاً من السقوط

    وعندما تسحبني جاذبية الارض ,,اتشبث في عشبها و رملها

    بحثاً عن الامان ,,,

    فشتان بين اصدقاء الطفوله ,,يشاركوننا ارجوحة الحياه ,,ويدفعوننا لنشعر بالمر ح

    وشتان بين اصدقاء النضج,, اللذين ينافسونا على ارجوحة الحياه,, ويدفعونا لنشعر بالخوف

    فما عادت ارجوحتي تستهويني ,,وما عدت الطفله المغامره

    وما عاد للاصدقاء ,,,لقاء

  2. كثيـر اللـي يخـون الــود

    ويعـنـي

    لــو تخونيـنـي

    أنـا أدري وش ضيعنـي

    شعـوري

    وطيـب نيّاتـي

    لعبتيـهـا معـايـه صــح

    عرفـتـي

    كـيـف تنهيـنـي

    عرفتـي للأسـف وشلـون

    أبــدأ فــي نهايـاتـي



  3. أنا عندي حنين … مابعرف لمين

    ليلي بيخطفني من بين السهرانين …

    بصير يمشيني لبعيد يوديني …

    تا أعرف لمين ومابعرف لمين ….

Comments are closed.