مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. لم اطلب المحبة…

    فالحب أسمى من ان اتسوّله …

    الحب أغلى…

    وهو ليس هبة… ولا منة من أحد …

    هو فقط…قطعة من اجسادنا…

    فكيف نتصدق بها على الآخرين…

    لم اطلب المحبة…

    مطالبي فقط :

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

    لا تهملني

  2. الرجل الوطن

    بالنسبه

    للمرأه

    هو من يمنحها الامان

    المرأه في حاجه للامان

    اكثر من الحب

    قد يفتتن بالمرأه رجل ويحبها لدرجة الجنون

    ويزرع الخوف في قلبها العصفور

    فماذا تفعل بحبه ولمن تلجأ بعد الله لنصرتها

    الرجل الوطن بالنسبه لي ولكل امراه هو من يمنحها الامان

    وهذا ما يفسر تعلق البنت بوالدها

    وهذا ما يفسر تفضيل البنت للزواج برجل أكبر منها سناً

    عن رجل قريب من سنها

    انها الفطره اللتي تجعلها تحن للضلع الذي خلقت منه

  3. لطــــمة الأسـى تلك المتضخ ــمه في صــدري
    أسهو عنها ، أحياناً ,,

    وأحيانــاً ..
    تع ـــبرني فجــأة

    فيع ـــووود الع ــمر ليبكـــــي
    لأتناول منه ، حميماً يندلــق من أطرافــــي

    ولا أعلم ! لماذا تستلقي معي الكوابيس في معظم ليالِيَّ

    أصح ـــــو
    و ابتســــــــم
    بكثير من الخوف ..
    و قليل من الوع ــي
    ألملم شع ــري الذي أعتقه على وجه وسادتي في المساء
    ألــوّن خــدي و أهــــــذي
    أهــــــــــذي
    أُردد منغ ــومتي ..

    لن تتوقف الحياهـ لأنك كسرتنــي يوماً
    ستمضـــــــــــي ..
    بي ،
    أو
    بدونـــي

    أتغ ــنى بهـــا و أبتســـــــــم
    رغماً عن أنــــــف
    الأســى


  4. حبيبيتي

    حبيبتي…..كلما أراكِ
    تزداد الصبابة و لوعة الفراق
    أرنو لكِ بحب حبيب
    و أغدق روحكِ بالأشواق
    حبيبتي…..كلما لمحتكِ
    قلبي يفيض بحبك
    لأنك فوق الوصف ، و أسمى من التعبير
    فإذا ما غلبني النوم حبيبتي
    كان حلما طويلا أعيش فيه معك
    و استحضر طيفك في خيالي
    أناجيه ، و أبث له أشواقي و آلالامي
    حبيبتي…..كلما رأيتكِ
    استرجع اللحظات البهيجة التي قضيناها معا
    و كانت أسعد لحظات حياتنا
    و أتذكر ذلك الصرح الخيالي الجميل الذي شيدناه معا
    حبيبتي…..أشعر في بعدك بوحشة شديدة و وحدة منقبضة
    بعدك لا يوجد أنيس ، بعدك لن أجد وليف
    حبيبتي….ساد بيننا جو من المخالمة
    و أصبح بعد ذلك غراما
    حبيبتي…..أنت أجمل ما رأيت من وهل
    و عندما أدنو قربك تدفن الأحزان
    هل يا ترى بعد النوى
    يعشق قلبي الجوى ؟؟!!

    تصبحون على ويهي الفنتوكي المفنتك

Comments are closed.