مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. الناس بالناس مادام الحيـــاء بهم ,,,

    و السعد لاشك تـــارات وهبـــات ,,,

    و أفضل الناس مابين الورى رجــــل ,,,

    تقضي على يده للنــاس حــاجات ,,,

    لاتمنـــعن يد المعروف عن أحــــــد ,,,

    مادمت مقتدرا” والعيـــش جنــــات ,,,

    قد مـــات قـــوم وماتت مـــكارمــهم ,,,

    وعاش قـوم و هم في الناس أموات ,,,

  2. هههههههههههههه
    ما يسوى عليه هاللقا يا أنفاس
    ………..
    أعتقد بأن تحرير فلسطين أسهل
    من أن يعود الشيخ طفلاً .. !

    ممكن كلام صغير ..

    تحرير فلسطين اسهل شــــي .. و اسرع شــــي

    فقط يوميـــن اغلاق الشركات النفط علي دول الغربــــي ..

    و شوفوا النتيجـــة ..

  3. فارس بلا جواد … الجزير

    انتظر مشاركتكم … في صفحتكم … فأنتم أصحاب الدار …

    لكم مني كل الود
    أنفاس الورد

    هل لهذا المتصفح متسع ؟؟!

    فأنا في حالة .. فيضان حب ..

    أخشى أن اُغرِق الموضوع !!!!

  4. وكيف !!!!

    و تُبكيــني يا فاء ويشهـد خالقي ..

    ربما يا عزيزتي لأننا نُفرط في مشاعرنـــا و لا
    نبـــــــــــالي …. !

    لن أع ــتذر على إراقه دمعك
    يكفيني مدى النقــاء الذي تلمسته فيها كي أسع ـــد بها حد الفخ ــر
    انك صديقتي حتى و إن كان مايجمعنا لا يتخ ــطى أعتاب المنتدى ..

    وكي أوقــن تمام اليقيـــن أنك أنثــى البيـــاض
    ربيتِ في أحضــان الكلمه الطيبه

    وارتشفـــتِ من الصـــدق ما ارتشفتِ
    حتى أخذتِ تفيضييييييين به
    وتغرقينا فيه ..

    يا شقيــــقه الياسميـــن
    لا تذكري العجوز و الوح ـــشة
    فذاك القلب مثلما يضج بالحياه أيضاً متضخم بالصــدق

    تكتبيــــــــــنه ، تكتبيـــن الصدق دائما يا فـــاء

    و ذلك يكفيني رضاً =)

Comments are closed.