مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
أعلم أن حياتك بدوني…
بحرّ خالٍ من الأحياء…
ورياضّ قاحلة…….. لا خضراء
أعلم أني لك …………….. كل شئ
وأن أيام عمرك بدوني…………………………….. لا شئ
أعلم ذلك وأكثر
أنفاس الورد
إهـــداء عــام وخــاص لكــل السهرانين والمتواجدين في المنتدى ….
ليلة خميسطرز بها نور القمر
شط البحر
نصف الشهر
والليل من فرحه عريس
ليلة خميس
ليلة لقانا
موعدي الساعه ثمان
كان الندى موعود مع رمش الزهر
والزهر سهران يعطر بالحنان
ليلة لقانا
فيها الفرح ثوبٍ جديد
لقياك عندي يوم عيد
موج البحر مغنى وقصيد
والليل من فرحه عريس
ليلة خميس
ليلة خميس
قلبي بدقاته إذا رحتي يناديك أسمعيني
ويقول بأهاته دخيل الله أرجعي
أنت فهالدنيا نظر عيني منأيا ومطمعي
في موعدي ليلة لقانا مولدي
يا قمره ويا نجوم أشهدي
أني معك منك ولك
يرخصلك الغالي النفيس
والليل من فرحه عريس
ليلة خميس واللي مب مواعد تراه بيخيس ….
مؤكد سيكــون نشاز مصقـــول بالروع ــة
أتى محض انعتـاق المشاعر من قنينه الروح التي تحملهــا
سيح ــدث أن ترج ـــك الحــواس
وأنا أكيدة ..
أن منفــذك سيكون هُنـا
و كلماتك ستزهــر
هُنا
في حضن ود الورد
انتظر هطولك ..
وشو رايــج تترنحيـــن بعد شوي
بمــوضـــوع ســواقه الحريــــم …..
طلطميس
أشكرك على لطف كلماتك
كل ما أبدعته هنا رائع
حضورك مميز
لا تحرمنا من تواجدك معنا
أنفاس الورد