السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. يخبرني واحد من الشباب انه قناة اثيوبيا اللي على العربسات بتنقل جميع المبارات بدون تشفير والعلم عند الله

  2. إليكم احدث صورة للملعب
    الذي سيستضيف مباراة افتتاح (11يونيو) و نهائي (11يوليو) كاس العالم 2010
    المكان: جوهانسبورغ
    السعة:94700

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الساعه جم بيبدا كاس العالم على توقيت الامارات..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.