السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
انا سمعت انه حفل الافتتاح والمباره الافتتاحيه بتكون مب مشفره …الكل يروم يشوفها
مشفرة عزيزي
وقيمة الاشتراك لكأس العالم فقط هي 100 دولار
.
.
.
القناة مشفرة ولأ تطلع على النايل سات ؟؟؟
10 ع 10
بالفعل بعض الخدمات ما تلغيها الا من المكااتب
تدري ليش …
اقتباس:
هل اذهب الى مركز الاتصالات الغاء خدمة بـ 5 درهم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم هذا تفكيرهم ،،
تخيل ان عشره غيرك عندهم الخدمه و ما يبونها ،،
و متعايزين يسيرون يقطعون الخدمه لان الاجار بسيط !!!!!!!
انا حطيتك في سيناريو بسيط
يعني خطه خبيثه لجني الاموال ،،، فقط لا غير
تقبل مروري