السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. بالفعل بعض الخدمات ما تلغيها الا من المكااتب

    تدري ليش …

    نعم هذا تفكيرهم ،،

    تخيل ان عشره غيرك عندهم الخدمه و ما يبونها ،،

    و متعايزين يسيرون يقطعون الخدمه لان الاجار بسيط !!!!!!!

    انا حطيتك في سيناريو بسيط

    يعني خطه خبيثه لجني الاموال ،،، فقط لا غير

    تقبل مروري

    10 ع 10


  2. مرحب الساع ..{

    سؤال يطرح نفسة لك اخي الفاضل ولام مايد ..

    هل اذهب الى مركز الاتصالات الغاء خدمة بـ 5 درهم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الغالي هم عندهم الغاء الخدمات عن طريق 101

    بس المشكلة يلغونها مؤقتة يعني تنلغي الخدمة ولاكن القسط الشهري غير ملغى ..؟؟ لماذا ..؟؟

    زين زين احصل وقت ارقد فيه .. وقتي اصبح ضيق جدآ لان اشغالي كثرت لاسيم ان الامتحانات على الابواب

    السموحة والعذر

    بالفعل بعض الخدمات ما تلغيها الا من المكااتب

    تدري ليش …

    اقتباس:

    هل اذهب الى مركز الاتصالات الغاء خدمة بـ 5 درهم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نعم هذا تفكيرهم ،،

    تخيل ان عشره غيرك عندهم الخدمه و ما يبونها ،،

    و متعايزين يسيرون يقطعون الخدمه لان الاجار بسيط !!!!!!!

    انا حطيتك في سيناريو بسيط

    يعني خطه خبيثه لجني الاموال ،،، فقط لا غير

    تقبل مروري

Comments are closed.