السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. .

    .

    .

    كان ودي اساعدج
    انا من بوظبي ومادل محلات في دبي، كل اغراضي اخذها من بوظبي
    راح يساعدونج اخواننا من دبي

  2. السلام علييييييكم

    اشحااالكم؟؟؟

    من وين اشتري غترررر؟؟؟ أبي أحسن وافخم نوووع؟؟؟

    ممممم وبعد أبي كاباااات حلوووة ورااااقية وكشووخية مش اللي شراات مال اليهاال عليه رسوم وخرابيط … من وييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟ وشو الأسعاار ؟؟؟؟

    أبي محلااااات في دبي بلييييييييز

Comments are closed.