السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. اخوي الحركة الي انته مسونها
    هاي بس يسكت الصوت ما يلغي الخدمه

    لو تريد تلغيها سير عندهم لازم

  2. .

    .

    .

    روح اتصالات على الكاونترات و سولك طلب إلغاء خدمة و حددها وماتطلع إلا وانته متأكد انها إلتغت

    مرحب الساع ..{

    سؤال يطرح نفسة لك اخي الفاضل ولام مايد ..

    هل اذهب الى مركز الاتصالات الغاء خدمة بـ 5 درهم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الغالي هم عندهم الغاء الخدمات عن طريق 101

    بس المشكلة يلغونها مؤقتة يعني تنلغي الخدمة ولاكن القسط الشهري غير ملغى ..؟؟ لماذا ..؟؟

    زين زين احصل وقت ارقد فيه .. وقتي اصبح ضيق جدآ لان اشغالي كثرت لاسيم ان الامتحانات على الابواب

    السموحة والعذر

  3. .

    .

    .

    روح اتصالات على الكاونترات و سولك طلب إلغاء خدمة و حددها وماتطلع إلا وانته متأكد انها إلتغت

  4. السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركــاتهـ ،،
    ما بطول ،،

    أناآ اشتركت في خدمهـ جريتون من الاتصالات ،، وياني رد بالموافقهـ من سنة تقريبآ ,,
    لغتيت الاشتراك بلخدمة عن طريق رسالة قصيرة .. حرف السي ثم جريتيون الى 1010

    تم الغاء الخدمة
    أمسات قررت اني ارجع اشترك بلخدمة مره ثانية عن طريق 125 والخدمة

    قال لي الرد الالكتروني باني مازلت قيد الاستخدام بلهذي الخدمة ..

    علمآ بان اي شخص يتصل بي مايسمع النغمة الي طرحتها ( يعني ملغية )
    اتصلت بمركز الدعم الفني 101

    وقالت لي الاخت باني مازلت مشترك ..{ يعني يستقطع 5 دراهم شهريآ ,, ..؟؟

    آفأ وانا خوي شمآ كيف جي انا لغيت الخدمة ومازلتو تقطعون القسط الشهري للخدمة 5 دراهم ..؟؟

    ماعلينا يات الحين ع 5 دراهم ..

    المهم يا خوان شمآ .. انا ابي الغي الخدمة بشكل قطعي .. يعني هب الغيها مؤقتة ..

    اذا حد منكم عنده خلفية عن الغاء الخدمة هذي بشكل نهائي وليس مؤقت يعلمني بها لطفآ
    السموحة والعذر
    خويكم : عمير
    ملاحظة : الي مشترك بهذي الخدمة ولغاها عن طريق 101 أو حرف c مسافة جريتيون بلانجليزي لـ 1010
    يتاكد بان ماينخصم عنه 5 دراهم شهري ..

Comments are closed.