السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
اخوي الحركة الي انته مسونها
هاي بس يسكت الصوت ما يلغي الخدمه
لو تريد تلغيها سير عندهم لازم
مرحب الساع ..{
سؤال يطرح نفسة لك اخي الفاضل ولام مايد ..
هل اذهب الى مركز الاتصالات الغاء خدمة بـ 5 درهم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الغالي هم عندهم الغاء الخدمات عن طريق 101
بس المشكلة يلغونها مؤقتة يعني تنلغي الخدمة ولاكن القسط الشهري غير ملغى ..؟؟ لماذا ..؟؟
زين زين احصل وقت ارقد فيه .. وقتي اصبح ضيق جدآ لان اشغالي كثرت لاسيم ان الامتحانات على الابواب
السموحة والعذر
هممم صح نفس كلام مصمم لأنه انا جي صارلي يوم اشتركت فالبلاك بيري سيرلهم احسن
.
.
.
روح اتصالات على الكاونترات و سولك طلب إلغاء خدمة و حددها وماتطلع إلا وانته متأكد انها إلتغت