السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
انا ريال عمري 27 وعزوبي واكثر اوقاتي اكون متملل عندي كمبيوتر الحمدلله ومتردد اشتري بلاك بيري
ولا لاء. ابي نصيحتكم اخواني. وهل البلاك بيري لو خذته ممكن انحرف او اخترب وجيه مثل ما سمعنا
جاوبوني بليز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدي طريقة الي اعرف كيف انزل فيها قصص من النت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بدي من الاخوة حد يقولي طريقة مناسبة تخلي الطفل يركز ارجوكم لا تبخلو علي بالاجابة انا بحاجة ماسة الى هيك شي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
ومشكورة للمرة الثانية تعبتج ويايه
مرحبا عود ، نفس هل الاشكال ايبيعونها ، على 75 وفي ب 55 بعد ، الكشك اسمه بلنج اعتقد ،،
بالتوفيق يارب ،،