السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
ابا نفس هاذي بحصل عندهم وعلى كم ؟؟
كلامك صحصح اخوي
بس الموقع اول اتعامل وياه
هم طرشوا لي ع الايميل
رقم الاوردر وقالوا لي قريبا بيوصلني رقم الشحن
هلا عود ، امسات شفت هل العلاقات في دبي مول وين الاكشاك اللي في نص الممرات ، خلي غلاري لافييت وراج وروحي سيده بتشوفين على يمينج صالة التزلج روحي سيده يتشوفين هل الاكشاك ،،،
*
اخوي اسمحلي ما اعرف ، بس عادة هل المعلومه مذكوره في الموقع نفسه ، يذكرون طرق الشحن وكم سعر كل طريقه والمدة ، ليش ما اطرشلي هل الموقع وانا بدور لك على هل المعلومه ، احتمال مذكوره هل المعلومه مني مناك،،،
?????????????????????????????