السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
وين بحصل علاقات الشنط اللي تنحط على الطاولات؟
عندي شركات أمريكية المنشأ..
راسلني على الخـاص…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي وزوار المنتدى اللي يعرف شركه شغلها زين ومجربه لتأسيس مواقع وتشرف عليها دائما
يخبرني مع التقدير لكم ……
صح .. ومكتوب عداله optional !!
صدقج ختيه.. هو اختياري..
وأنا يطلع لي. اللون الاحمر على الكود ورقمـ البطاقه!!
بس أظن من البطاقة التعيسه! حاولت استخدمها في موقع اتصالات لـ تسديد الفاتورة ومارضت .. دومها جـي.. بس من أجرب الـ Master مال بنكـ بوظبي الوطني على طول تستوي.. سواء في موقع اتصالات ولا في شراء اي بضاعه عن طريق النت !!
بس أمس ماحاولت بهـا.. لأنهـا.. كانت في الموتر والموتر عند أخويه ..
ان شاء الله اليومـ فـ الليل بـ حاول بها.. وبطلبهن ..
و والله اسعارهمـ معقوله .. وايد ماقارنة بـ السوق!
فـ هي فرصة لـ اللي يدورهن .. وهب لاقنهن ..
تسلمين.. ختيه.. وبرد عليجـ بـ اللي بيستوي..*
__________________
غريبه Promotion code هذا خيار اختياري ، يعني تتجاهله عادي، لما انا اطلب من الامزون اللقاه بس اتجاهله واكمل الطلب عادي ما في شي ،،
__________________