السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي وزوار المنتدى اللي يعرف شركه شغلها زين ومجربه لتأسيس مواقع وتشرف عليها دائما
    يخبرني مع التقدير لكم ……

  2. غريبه Promotion code هذا خيار اختياري ، يعني تتجاهله عادي، لما انا اطلب من الامزون اللقاه بس اتجاهله واكمل الطلب عادي ما في شي ،،

    صح .. ومكتوب عداله optional !!

    صدقج ختيه.. هو اختياري..
    وأنا يطلع لي. اللون الاحمر على الكود ورقمـ البطاقه!!

    بس أظن من البطاقة التعيسه! حاولت استخدمها في موقع اتصالات لـ تسديد الفاتورة ومارضت .. دومها جـي.. بس من أجرب الـ Master مال بنكـ بوظبي الوطني على طول تستوي.. سواء في موقع اتصالات ولا في شراء اي بضاعه عن طريق النت !!

    بس أمس ماحاولت بهـا.. لأنهـا.. كانت في الموتر والموتر عند أخويه ..
    ان شاء الله اليومـ فـ الليل بـ حاول بها.. وبطلبهن ..
    و والله اسعارهمـ معقوله .. وايد ماقارنة بـ السوق!
    فـ هي فرصة لـ اللي يدورهن .. وهب لاقنهن ..

    تسلمين.. ختيه.. وبرد عليجـ بـ اللي بيستوي..*

    __________________

  3. قميص السوبرمان.. موجود .. وبكل المقاسات!! بس ما أعرف وين يـنباع بـ الضبط ..
    والتي شيرت انتشر من فترة .. ولين اليوم العالم تلبسه ..
    وموجود كل القياسات .. واعتقد الاصلي ما ينبـاع في الخيم ..
    ولقيت القياس المطلوب على النت .. وكل شي.. بس الحين باقي Promotion code ما عرفت وين بقلاه عسب أكمل الطلب! طفربي هـ الكود!
    وعـ فكرة سعره .. في النت أرخص عن السوق بـ نص السعر!!
    ونفس النوعيه !! الاصليه .. !! شركة سوبرمان!!

    وأنا لقيت اللون الاسود فقط في محل Topman وخذت واحد.. بس أبا الازرق.. وهب لاقنه ..

    وبـ النسبه لـ T-shirt البارسـا.. بعدنـي.. ما شفته في السوق.. وسألت عنه قالوا لي.. بعده..

    بس نزل قميص فنان لونه على الازرق .. عند اديداس .. ويا الشورت والـ جوتي ” كرمتي”
    يعني.. شغل مرتب.. وبدلة رياضية كاملة .. وانحط دعايه عن هـ اللوكـ في الجريده ..
    وامسات شفته محطوط في محلهمـ في البوادي مول.. وعلى الواجهة الرئيسية ..
    وشكله دلع .. طقم كامل .. واللون حلو هب فاقع.. ورياضـي..

    غريبه Promotion code هذا خيار اختياري ، يعني تتجاهله عادي، لما انا اطلب من الامزون اللقاه بس اتجاهله واكمل الطلب عادي ما في شي ،،

    __________________

Comments are closed.