السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. مااجفت مال سوبر مان الا حق اليهال وف الخيم

    +++++++++++++
    أنا ادور T shirt أو لبس كامل لفريق برشلوونه

    بس ادور اللبس اليديد حق أخوووي يدوررره من متى ولا محصل

    number 9

    اللي يعرف وين ينباعن ياليت يسدح لنا المعلومه ^_^ ~




    قميص السوبرمان.. موجود .. وبكل المقاسات!! بس ما أعرف وين يـنباع بـ الضبط ..
    والتي شيرت انتشر من فترة .. ولين اليوم العالم تلبسه ..
    وموجود كل القياسات .. واعتقد الاصلي ما ينبـاع في الخيم ..
    ولقيت القياس المطلوب على النت .. وكل شي.. بس الحين باقي Promotion code ما عرفت وين بقلاه عسب أكمل الطلب! طفربي هـ الكود!
    وعـ فكرة سعره .. في النت أرخص عن السوق بـ نص السعر!!
    ونفس النوعيه !! الاصليه .. !! شركة سوبرمان!!

    وأنا لقيت اللون الاسود فقط في محل Topman وخذت واحد.. بس أبا الازرق.. وهب لاقنه ..

    وبـ النسبه لـ T-shirt البارسـا.. بعدنـي.. ما شفته في السوق.. وسألت عنه قالوا لي.. بعده..

    بس نزل قميص فنان لونه على الازرق .. عند اديداس .. ويا الشورت والـ جوتي ” كرمتي”
    يعني.. شغل مرتب.. وبدلة رياضية كاملة .. وانحط دعايه عن هـ اللوكـ في الجريده ..
    وامسات شفته محطوط في محلهمـ في البوادي مول.. وعلى الواجهة الرئيسية ..
    وشكله دلع .. طقم كامل .. واللون حلو هب فاقع.. ورياضـي..

    __________________

  2. ان شاءالله تلاقون طلبياتكم =p

    لو سمحتوا اللي يعرف مكان المعهد البريطاني “برتش كاونتسل” في دبي يحطه
    ويعطيكم العافيه

  3. مااجفت مال سوبر مان الا حق اليهال وف الخيم

    +++++++++++++

    أنا ادور T shirt أو لبس كامل لفريق برشلوونه

    بس ادور اللبس اليديد حق أخوووي يدوررره من متى ولا محصل

    number 9

    اللي يعرف وين ينباعن ياليت يسدح لنا المعلومه ^_^ ~

  4. السلام عليهمـ ..

    بـ تخبركمـ .. ياجماعه ..
    اللي يعرف.. وين بـ قدر ألاقــي..
    Superman T-shirt
    خاطريــه .. في اللون الازرق .. ويا الشعــار…

    أمس.. دورت في البوادي مول كله ولا لقيت فيه ..
    بس.. لقيت اللون الاسود .. وخذته ! أمري لـ الله ..
    وطبعاً أصليه .. !! وأنا أدور الاصـلي..

    وإللي يعرف وين ينباعن في بوظبي ولا العين ..
    إذا في المارينا ولا بوظبي مول ولا الوحده مول ولا الخالديه ..

    بس بعدنـي.. أبا الازرق.. وياليت لو يكون الاصلـي..
    وأنا اللي خذته أصلي.. قيمته 135 من محل TopMan
    واليومـ يومـ دخل موقع superman الاصلي.. تفاجئت بـ سعره اللي مايتجازر لـ 18 دولار .. والتوصيل موجود لـ جميع أنحاء العالم .. وموجوده الامارات على القائمة ويا أغلب المدن اللي فيهـا .. ويعر التوصيل بسيط وايد ..
    بس المشكله في القياسات.. تراها تفــرق.. عن اللي شفتهن أمــس..

    وهذي صورة .. لقيتهـا.. وعجبنتــي..
    ويا الاسوارة بعد ..

  5. لا مافيي مناسبة معينه ….؟

    مممممممم بما انه ما في مناسبة معينة..

    الرجال المشكلة مافي أشياء كثيره متوفرة لهم يعني أشياء محددة جدا تقدر تهدي لهم
    شماغ _ ساعه _ عطر _ قلم _ موبايل _ لابتوب ابل

    بنظري
    ممكن قلم ماركة مونت بلانك او CROSS ، عطر ، او نظاره شمسيه.. تكون مناسبة اكثر

    طبعا في النهاية حسب درجة الصداقة..
    تحياتي

    __________________

Comments are closed.