السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
ان شاءالله تلاقون طلبياتكم =p
لو سمحتوا اللي يعرف مكان المعهد البريطاني “برتش كاونتسل” في دبي يحطه
ويعطيكم العافيه
مااجفت مال سوبر مان الا حق اليهال وف الخيم
+++++++++++++
أنا ادور T shirt أو لبس كامل لفريق برشلوونه
بس ادور اللبس اليديد حق أخوووي يدوررره من متى ولا محصل
number 9
اللي يعرف وين ينباعن ياليت يسدح لنا المعلومه ^_^ ~
السلام عليهمـ ..
بـ تخبركمـ .. ياجماعه ..
اللي يعرف.. وين بـ قدر ألاقــي..
Superman T-shirt
خاطريــه .. في اللون الازرق .. ويا الشعــار…
أمس.. دورت في البوادي مول كله ولا لقيت فيه ..
بس.. لقيت اللون الاسود .. وخذته ! أمري لـ الله ..
وطبعاً أصليه .. !! وأنا أدور الاصـلي..
وإللي يعرف وين ينباعن في بوظبي ولا العين ..
إذا في المارينا ولا بوظبي مول ولا الوحده مول ولا الخالديه ..
بس بعدنـي.. أبا الازرق.. وياليت لو يكون الاصلـي..
وأنا اللي خذته أصلي.. قيمته 135 من محل TopMan
واليومـ يومـ دخل موقع superman الاصلي.. تفاجئت بـ سعره اللي مايتجازر لـ 18 دولار .. والتوصيل موجود لـ جميع أنحاء العالم .. وموجوده الامارات على القائمة ويا أغلب المدن اللي فيهـا .. ويعر التوصيل بسيط وايد ..
بس المشكله في القياسات.. تراها تفــرق.. عن اللي شفتهن أمــس..
وهذي صورة .. لقيتهـا.. وعجبنتــي..
ويا الاسوارة بعد ..
مممممممم بما انه ما في مناسبة معينة..
الرجال المشكلة مافي أشياء كثيره متوفرة لهم يعني أشياء محددة جدا تقدر تهدي لهم
شماغ _ ساعه _ عطر _ قلم _ موبايل _ لابتوب ابل
بنظري
ممكن قلم ماركة مونت بلانك او CROSS ، عطر ، او نظاره شمسيه.. تكون مناسبة اكثر
طبعا في النهاية حسب درجة الصداقة..
تحياتي
__________________