السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء ..
في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم
لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم
ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم
مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم
لا مافيي مناسبة معينه ….؟
__________________
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
يمكن ماتصدقنـي.. لو قلت لكـ .. خاطري اسأل هـ السؤال.. من كم يومـ ..
نصيحة أخو ..
إذا كنت هاوي السلكـ العسكري..
عليكـ بـ كلية الشرطة – أبوظبي..
لأنكـ تضرب عصفورين بـ حجر.. شهادة جامعية “بكالريوس” + تعلق النجمه “ضابط”
ومن ثم فكـر في كليه زايد .. تراها وايد زينه .. سنتين وتحصل الـ نجمه .. ملازم ثانـي..
بس قبل الكليه .. لازم تاخذ دورة الاغرار المرشحين لـ مدة 4 شهـور..
أمس تاريخ 27/9 بدت دورة المرشحين .. تقريباً حول الـ 3 من الشباب أعرفهم فيها .. الله يحفظهمـ .. كلهمـ ..
دامكـ علمـي..
عندكـ مجالات عده ..
الجوية و البحريه والبريه ..
وكذلكـ .. تقدر تكون طالب دارس .. على حساب القوات المسحله ..
بس عاد .. شد حيلكـ .. وييب نسبه تساعدكـ وتكون واسطتكـ بعد الله سبحانه وتعالي..
نقطة ..
الجيش أفضل.. من ناحية الرواتب والرتبه بعد ..
وبعد .. كم تسوى البدلة الخضراء .. اللي يلبسونها ضباط الشرطة..
“يكـــفي انكـ تدافع عن وطنكـ .. وكلنـا فداهـا”
والله انا كان ودي أدخل كلية الشرطه. بس ماشي نصيب… وأذكر قدمت بعد سنه من دراستي الجامعية .. بس أميه حلفت عليه ما اقطع دراستيه .. الحمدلله على كل حال..
والحين ناوي.. أدخل دورة ضباط في الجيش ولا الشرطه .. ولو ما انكتب لي ..
أفكـر .. أدخل مرشح بريه .. في كلية زايد الثاني العسكريه.. وان شاء الله ناوي اكمل دراستي العليا مساء .. بعد الدوامـ الرسمي..
وبـ التوفيق أخويه .. شد حيلكـ .. ترى نسبة الثانوية .. هـي اللي تحدد لكـ مصيركـ
السلام عليكم
اخواني بغيت اعرف شو الاحسن اني ادخل كلية الشرطة ولا الجيش واذا كلية الشرطة وين الافضل كلية شرطة الشارجه ولا دبي ولا ادنوك وطبعا الافضل من حيث الرواتب
لاني محتار وهااي ااخر سنه دراسه (ثالث ثانوي علمي)
وفي ناس نصحوني اكمل الجامعه بس مالي بارض
والسموحه
ممكن اعرف الموقع؟؟؟
__________________
الله حلوه وايد
انا ابا الورديه
في منها فبوظبي ؟؟؟ ولا بس فدبي ؟؟؟
__________________