هل من المعقول يااخوان دوره وساطه عقاريه في قرية المعرفه لمدة شهر بقيمة 17000 درهم اذا كنت من حمله الثانويه العامه …وشرط اساسي لأستخراج الترخيص …وين تشجيع المواطن وشوة اللي بيتعلمه الواحد في مجال شهر وليش 17000 درهم بيطلع الواحد خبير ذره والا دلال؟
مب كفايه اللعبه اللي صايره علينا من لهنود وغيرهم وهم لمسيطرين علي سوق العقار .

11 thoughts on “وساطه عقاريه…سرقه في وضح النهار

  1. السلام عليكم جميعا وكل عام والجميع بألف خير… اخي عمر الجزيري …اعجبني ردك الراقي اللي يدل علي اخلاقك وثقافتك العاليه انا اعتراضي علي السعر ليش مايكون في حدود المعقول علي الاقل تشجيعا لأخوانا المواطنين لدخول هذا المجال اللي متحكمين فيه الاجانب واغلبهم جامعيين وشهاداتهم اخرطي … بشكار عندنا في البيت يايبلي شهادة مهندس من وين يبت الشهاده قال شارنها من الهند … هذا القصد يابن عمي.

    انا معاك نحن نبي المواطنين يدخلون هذا المجال وهذا حق كل مواطن ، وانا شخصيا كلمت الأخوة في الأكاديمية الإدارية والعقارية الي يقومون بتقديم الدورات ، قالي اخ هناك انهم في دورة التأهيل العقاري اللي ب 2500 درهم مايستفيدون الا 500 والباقي حق مؤسسة التنظيم العقاري

    انا اتمنى ان الأخوة الي عندهم اعتراض يكلمون الأخ مروان بن غليطة لعلهم يراعون الناس في السعر

    بالتوفيق الله ييسر لنا ولكم الخير .

    على فكرة وهذا ليس تحيز للمواطنين الأوائل في دورة تأهيل الوسطاء العقاريين كانو سبعة كلهم من الرجال والخمس الأوائل كانو إماراتيين.

Comments are closed.