هل من المعقول يااخوان دوره وساطه عقاريه في قرية المعرفه لمدة شهر بقيمة 17000 درهم اذا كنت من حمله الثانويه العامه …وشرط اساسي لأستخراج الترخيص …وين تشجيع المواطن وشوة اللي بيتعلمه الواحد في مجال شهر وليش 17000 درهم بيطلع الواحد خبير ذره والا دلال؟
مب كفايه اللعبه اللي صايره علينا من لهنود وغيرهم وهم لمسيطرين علي سوق العقار .

11 thoughts on “وساطه عقاريه…سرقه في وضح النهار

  1. السلام عليكم جميعا وكل عام والجميع بألف خير… اخي عمر الجزيري …اعجبني ردك الراقي اللي يدل علي اخلاقك وثقافتك العاليه انا اعتراضي علي السعر ليش مايكون في حدود المعقول علي الاقل تشجيعا لأخوانا المواطنين لدخول هذا المجال اللي متحكمين فيه الاجانب واغلبهم جامعيين وشهاداتهم اخرطي … بشكار عندنا في البيت يايبلي شهادة مهندس من وين يبت الشهاده قال شارنها من الهند … هذا القصد يابن عمي.

  2. سؤال هل اخوي انته تتكلم عن نفس الدورة اللي لو خذاها جامعي بتكون ب 2500 ولو حامل شهادة الثانوية العامة 17000؟؟
    وعندي سؤال ثاني هل هاي الدورة شرط اساسي لاستصدار ترخيص وسيط عقاري في إمارة دبي والا شاملة الدولة ؟؟
    ارجو الإفادة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا مب نفس الدورة

    مؤسسة التنظيم العقاري حطت شورط للوسطاء العقاريين اذا كان الوسيط وافد لازم يكون حاصل على شهادة جامعية . هذا اللي أعرفة + ان يحصل على شهادة دورة تأهيل والسطاء العقاريين( يعني الدورة .
    2500 درهم)
    وإذا كان مواطن يجب ان يكون حاصل على شهادة جاميعة + حاصل على شهادة دروة تأهيل والسطاء العقاريين (يعني 2500 درهم) أو يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة + حاصل على دبلوم إدارة العقارات ( 17000 درهم)

  3. عزيزي الجزيري …دورة تاهيل الوسطاء العقاريين اذا كنت من حملة الشهادات الجامعيه فهي 2500 درهم ولمدة يومين اما اذا كنت من اصحاب الثانويه العامه فأنت مجبر ان تاخذ اللي يسمونه دبلوم وسعره 17000 درهم ومدته شهر وهو شرط اساسي لأصدار الترخيص.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الحبيب علي كن أيجابياً صحيح ان الدورة يمكن لها ايجابيات مثل الرسوم يمكن اتكون غالية ولكن فوادها بأذن الله كثيرة اخي الحبيب فوائد العلم عظيمة والله تشعر بلذة عندما يسألك شخص وتكون انت ممن يعلم الجواب يقول الله تعلى ( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعمون ) .

    وانت الحين عندك شهادة الثانوية العامة وبحصولك على الشهادة ( بأن الله اتكون من المتفوقين ) بتحصل على دبلوم .

    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفق الجميع لما يحبة ويرضاه . آميييييييييييييييييييين

    وسامحونا .

  4. سؤال هل اخوي انته تتكلم عن نفس الدورة اللي لو خذاها جامعي بتكون ب 2500 ولو حامل شهادة الثانوية العامة 17000؟؟
    وعندي سؤال ثاني هل هاي الدورة شرط اساسي لاستصدار ترخيص وسيط عقاري في إمارة دبي والا شاملة الدولة ؟؟
    ارجو الإفادة

Comments are closed.