هل من المعقول يااخوان دوره وساطه عقاريه في قرية المعرفه لمدة شهر بقيمة 17000 درهم اذا كنت من حمله الثانويه العامه …وشرط اساسي لأستخراج الترخيص …وين تشجيع المواطن وشوة اللي بيتعلمه الواحد في مجال شهر وليش 17000 درهم بيطلع الواحد خبير ذره والا دلال؟
مب كفايه اللعبه اللي صايره علينا من لهنود وغيرهم وهم لمسيطرين علي سوق العقار .

11 thoughts on “وساطه عقاريه…سرقه في وضح النهار

  1. عزيزي الجزيري …دورة تاهيل الوسطاء العقاريين اذا كنت من حملة الشهادات الجامعيه فهي 2500 درهم ولمدة يومين اما اذا كنت من اصحاب الثانويه العامه فأنت مجبر ان تاخذ اللي يسمونه دبلوم وسعره 17000 درهم ومدته شهر وهو شرط اساسي لأصدار الترخيص.

  2. هل من المعقول يااخوان دوره وساطه عقاريه في قرية المعرفه لمدة شهر بقيمة 17000 درهم اذا كنت من حمله الثانويه العامه …وشرط اساسي لأستخراج الترخيص …وين تشجيع المواطن وشوة اللي بيتعلمه الواحد في مجال شهر وليش 17000 درهم بيطلع الواحد خبير ذره والا دلال؟
    مب كفايه اللعبه اللي صايره علينا من لهنود وغيرهم وهم لمسيطرين علي سوق العقار .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الحبيب علي الدورة اللي تطريها ب 17000 درهم هاي دورة الدبلوم وليست دورة تأهيل الوسطاء العقاريين دروة تأهيل والوسطاء العقاريين ب 2500 درهم فقط وهذي الدورة هي شرط أساسي للحصول على رخصة الوساطة العقارية ( من مؤسسة التنظيم العقاري) ولضمان تجديد رخصة المكاتب العقارية .

    اما دبلوم إدارة العقارات المعتمد من مؤسسة التنظيم العقاري اللي ب 17000 درهم تشتمل على اربع دورات : الأولى : إدراة العقارات
    الثانية: التمويل والتثمين العقاري
    الثالثة : المبيعات والتسويق العقاري
    الرابعة : التأهيل العقاري

    هذا من باب التوضيح وليس دفاعاً عن مؤسسة التنظيم العقاري .

    بس أتوقع أن انك ان شاء الله بتستفيد من الدورة

Comments are closed.