السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33

ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.

حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25

اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880

هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8

والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215

دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله

70 thoughts on “::: هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8 دراهم :::

  1. اولا نقول للجميع بيض الله ووجوهكم وكل عام وانتم بخير ما رايكم في تكافل الامارات هل سيتجاوز 5 دراهم بعد العيد وما اهداف السهم .

    وانت بخير اخي بالنسبة الى تكافل الامارات السهم يمشي في مسار صاعد كما قام السهم اليوم بحترم 4.15 للترند الصاعد وملمسة المقاومه عند 4.36 اذا ما هو مطلوب منه السهم بعد اغلاق اليوم الجيد عند 4.28 اخترق المجال عند 4.36 حتى يكمل المشور للصعود الى 4.72 طبعاً اختراقها يفتح المجال اكثر للوصول الى 4.96 طبعاً لكي يتحقق ذلك مطلوب منه الفاليم يكون عالى ليتمكن من الاخترق الحقيقي كما يجب عدم الاغلاق دون 4.16 مما يعيد السهم الى 4.07 وكسر الترند الصاعد

    والله اعلم

    http://img208.imageshack.us/img208/4016/26913293af5.png

  2. اولا نقول للجميع بيض الله ووجوهكم وكل عام وانتم بخير ما رايكم في تكافل الامارات هل سيتجاوز 5 دراهم بعد العيد وما اهداف السهم .


  3. اوبش اعمار يوم 23 اكتوبر على سعر 9.83 ( الحدق يفهم )

    بمزح معاك اخى الكريم الهوامير حالهم من حال الصغار وصدقنى

    فاهمين ياسعااادة الباااشا مانحن عاوزين البش مهندس كوازيمودا يخلص من الدراااسه وموعدنا بيكون شهر 1 باذن الله نديهاااااااااا اوبشن اخر حلااااوه

    منور الصفحه ماشاء الله عليك اليوم وتحليلااته رائع بارك الله فيك ….. ترى اقولك بروكر محترف اتصلتت فيه بس كالعاااده مشغووول

Comments are closed.