السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33
ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.
حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25
اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880
هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8
والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215
دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله
وانت بخير اخي بالنسبة الى تكافل الامارات السهم يمشي في مسار صاعد كما قام السهم اليوم بحترم 4.15 للترند الصاعد وملمسة المقاومه عند 4.36 اذا ما هو مطلوب منه السهم بعد اغلاق اليوم الجيد عند 4.28 اخترق المجال عند 4.36 حتى يكمل المشور للصعود الى 4.72 طبعاً اختراقها يفتح المجال اكثر للوصول الى 4.96 طبعاً لكي يتحقق ذلك مطلوب منه الفاليم يكون عالى ليتمكن من الاخترق الحقيقي كما يجب عدم الاغلاق دون 4.16 مما يعيد السهم الى 4.07 وكسر الترند الصاعد
والله اعلم
http://img208.imageshack.us/img208/4016/26913293af5.png
ما عليكم امــر
شو رايكم بسهم الخليج للملاحـــــــ1،36ــــة
اولا نقول للجميع بيض الله ووجوهكم وكل عام وانتم بخير ما رايكم في تكافل الامارات هل سيتجاوز 5 دراهم بعد العيد وما اهداف السهم .
فاهمين ياسعااادة الباااشا مانحن عاوزين البش مهندس كوازيمودا يخلص من الدراااسه وموعدنا بيكون شهر 1 باذن الله
نديهاااااااااا اوبشن اخر حلااااوه 
منور الصفحه ماشاء الله عليك اليوم وتحليلااته رائع بارك الله فيك ….. ترى اقولك بروكر محترف اتصلتت فيه بس كالعاااده مشغووول
بروكر _ محترف شو رايك في تمويل والاتحاد العقارية…وشكرا