السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33

ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.

حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25

اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880

هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8

والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215

دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله

70 thoughts on “::: هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8 دراهم :::

  1. بالنسبة الى لمؤشر العام ما حصل يوم من الارتداد هو بعد وصوله الى 3925 وهي تعتبر دعم قوي للخط الاحمر واحترم لتلك النقطه وبعده قام الارتداد والاغلاق عند 4060 بعد ملمسة 4062 بالنسبة الى الغد من المهم جداً الاغلاق فوق 4121 لكي يوصل الى الهدف المطلوب 4316 مروراً 4218 أي اغلاق دون 3925 يضعف السوق للمواصله للصعود

    والله اعلم

    http://img100.imageshack.us/img100/8995/23922117en3.png

  2. ديار بارك الله فيكم

    ديار قد يتجه في الايام القادمه الى 1,81 باذن الله ويشترط ذالك تجاوز 1,62 والاهم 1,68 والاغلاق فوقها.


  3. dic يا اخوان



    مطلوب من السهم بعد اخترق 2.93 يكون متجه الى 3.13 وهي المهمه اخترقها يقود السهم الى 3.32 ومن النحيه الدعوم مطلوب منه عدم الاغلاق دون 2.93 مما يعيد السهم الى 2.73 حسب نظرية المورى كما يوجد نقص حاد في الفاليم للسهم خلال الايام الماضيه

    والله اعلم

    http://img72.imageshack.us/img72/2100/67036838gj7.png

Comments are closed.