السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33
ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.
حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25
اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880
هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8
والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215
دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله
ما شاء الله بو سلطان موجود عيل الامور طيبه للجميع
تصبحون على خير
فيصل حبيب الكل اكمل المناوبه عنى
بستاذن منكم
تحياتى للجميع والله يوفقكم ويملي ايديكم بالخير ان شاء الله تعالى
ماشالله تبارك الرحمن 315 شخص عندنا
ياحياكم قربو السحور.
اعتقد حطمنا الارقام القياسيه
نرجع لكم لاضافة المزيد باذن الله
والله يا بوسلطان نتمنى ذلك
شكرا على هذا التفاعل من جميع الاخوان
بعد الاغلاق عند نقطة جيد عند 1.36 مطلوب الافتتاح عندها الان تعتبر مقاومه لكي يحرر السهم للموصل الى الى بحور 1.42 وهو اخترق الترند الهابط وبعده 1.45 سيكون هناك الهدف 1.51 كما مطلوب من عدم الاغلاق دون 1.30 للغد مما يعيد السهم الى 1.27 واكتفي بهاذا القدر الان للسهم
والله اعلم
http://img136.imageshack.us/img136/5710/94687961xr4.png