
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً اسعد الله أيامكم بالخير والبركة إن شاء الله تعالى
سهم مصرف عجمان السهم خلال الفترة الماضية تحت ضغط شديد جداً حسب ما نظرة للشارت اللحظي ووجدت انه يشابه سلوك سهم السوق في الفريم اللحظي وهو سحب اكبر قدر من المعروض ومن ثم ترك السهم ووضع طلبات تحت للمحافظة على مساره وهكذا
والله اعلم
ندخل في الموضوع السهم على الفريم الأسبوعي ضاق عليه البلنقر من أول مارس حتى ألان وهي فترة تجميعية جيده للسهم عندما نشاهد الفريم اللحظي نجد السحب في الفاليم كما في الصورة
وكان من المهم إن السهم يحفظ على مساره الأفقي وهذا موجود ألان حتى على الفريم اليومي كما قام السهم اليوم بالإغلاق فوق 1.11 وهي المفتح والله اعلم
السهم كون شكل مثلث وهدفه 1.44 مرورا
1.15
1.22
1.26وهي رأس البلنقر على الأسبوعي فقط لأغير
الهدف
1.44
وبعد تحقيق الهدف من الممكن لديه القدرة للوصول إلى 1.69 والله اعلم
الدعوم للسهم
1.11
1.09
1.08
1.07
كما نفيدكم إن السهم ألان فوق جميع المتوسطات 10و20و50 وهي متقاطع للدخول اليوم
RSI فوق 50 ولا يوجد تشبع في الشراء
الفريم اللحظي للسهم وكيفيت الفاليم العالى دون تحرك السهم

الفريم الاسبوعي وضيق البلنقر خلال الفتره السابقه حتى الان

الفريم اليومي وعليه التوضيح مفصل

في النهاية اخوانى إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان


اخوانى الحمد لله على كل حال وما حصل اليوم لا يدعوه للخوف الشديد كما قام السهم اليوم بالوصول إلى 1.08 وقد حددنا أنها مهم على الفريم الأسبوعي واليومي ولمن كان متابع بشكل لصيق للسهم لوجد كيفية الرش عندها ومن ثم الرجوع وو ضع طلبات عليها
صحيح انه سهم غبي جداً وذلك لعدم قدرته من الارتفاع خلال الأيام الماضية وذلك الاستغلال الزخم الذي كان متواجد في السوقين وصانع السهم كان من الأجدر بيه إن يفلت السهم في تلك الفترة ليدخل معه المضاربين حتى يتمكن من رفعه ولكن صاحبنا شكله بعده طماع على العموم إذا حصل رد للسهم يحب علينا مراقبة السهم عند 1.11 وبعده 1.13 وإذا كان التراجع من أول الجلسة يجب علينا لانتباه إن نحن قريبين جداً من الترند الرئيسي للسهم على الفريم اليومي وعلى الفريم الأسبوعي وعلى الفريم الشهري مما يعطيني إصرار أنى ورآك ورآك يا صناع السهم ومن يرغب في الخروج يخرج ولكن كما نعلم إن لكل فعل رد فعل
القرار شخصي للجميع
انا يوم اشوف الناس متشائمين أتفاءل
أرجوا مزيدا من ردود التشاؤم
وإن شاء الله مثلما أصبت ياخوي نافناف في سهم السوق راح تصيب في العيماني
سهم كريه خسرني الكثير
بعته و مستحيل اخذه مره ثانيه
حسبنا الله على حامور السهم شكلة ذمتة كوشوك السهم قعد عشرين يوم
ليوصل 1.2 كل يوم فلس ونصف فلس ويوم نزل السوق كان اول الهاربين
والنازلين . هذا ذكرني بمسلسل لبناني قديم كان عندهم سيارة للجمعية
ودائما خربانة وكانو يوصفوها بالطلعة دزو يا شباب وفي النزلة حطو حجارة
وهذا صديقنا مصرف عجمان بالطلوع دفشة دفشة والنزلة بيكروت لوحدة بدون دفش
أفا ليش هذا اليأس يا جماعة ( أهم شي الروح المعنوية )
أنا صحيح ما أفهم في التحليل، لكن من كثر ما عانيت من هذا السهم أحس ان موعد الاقلاع قريب جداً
هذا مجرد إلهام و عسى خير