السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً اسعد الله أيامكم بالخير والبركة إن شاء الله تعالى

سهم مصرف عجمان السهم خلال الفترة الماضية تحت ضغط شديد جداً حسب ما نظرة للشارت اللحظي ووجدت انه يشابه سلوك سهم السوق في الفريم اللحظي وهو سحب اكبر قدر من المعروض ومن ثم ترك السهم ووضع طلبات تحت للمحافظة على مساره وهكذا
والله اعلم

ندخل في الموضوع السهم على الفريم الأسبوعي ضاق عليه البلنقر من أول مارس حتى ألان وهي فترة تجميعية جيده للسهم عندما نشاهد الفريم اللحظي نجد السحب في الفاليم كما في الصورة

وكان من المهم إن السهم يحفظ على مساره الأفقي وهذا موجود ألان حتى على الفريم اليومي كما قام السهم اليوم بالإغلاق فوق 1.11 وهي المفتح والله اعلم

السهم كون شكل مثلث وهدفه 1.44 مرورا
1.15
1.22
1.26وهي رأس البلنقر على الأسبوعي فقط لأغير
الهدف
1.44
وبعد تحقيق الهدف من الممكن لديه القدرة للوصول إلى 1.69 والله اعلم
الدعوم للسهم
1.11
1.09
1.08
1.07
كما نفيدكم إن السهم ألان فوق جميع المتوسطات 10و20و50 وهي متقاطع للدخول اليوم
RSI فوق 50 ولا يوجد تشبع في الشراء

الفريم اللحظي للسهم وكيفيت الفاليم العالى دون تحرك السهم

الفريم الاسبوعي وضيق البلنقر خلال الفتره السابقه حتى الان

الفريم اليومي وعليه التوضيح مفصل

في النهاية اخوانى إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان


167 thoughts on “هل مصرف عجمان قادم بقوه لتحقيق هدفه

  1. انا طلعت من هل سهم النحس
    ما وراه غير خساير
    لا توصيات ولا بطيخ
    خلص لني مليت
    بعد صبر دام اكثر من شهر اليوم رشيتة ماركت
    و كنت اصيح و انا ابيع لني خسرت

  2. هذا شارت اسبوعي وكيفيت ان السهم من المهم الاغلاق عند 1.14 كما هو واضح لنا جميعاً تحياتى للجميع وبتوفيق ان شاء الله تعالى

    ملاحظة ان هناك كذاء هدف وانت تختار منهم مع التقيد من عدم كسر 1.08 وانا واعوذ بالله من كلمة انا اشوفها صعبه في الوقت الحاضر

    المحللين ما قصروا وكل شي مذكور ومنبهين عليه

    انا خذته على 1.17 ومابعت ابا ازيد الكمية اذا قدرت باجر.

  3. هذا السهم تخصص خساير
    اشتريته ب1.14 وبعته 1.07و 1.06 وخسرني تقريباً 40 ألف درهم وأنا أطالع الأسهم ترتفع ورديت للأسف اليوم وأشتريته 1.18 بناءاً على ماقرأت من توصيات وبعت 1.08 هل من نصيحه يا خوان شما ولا المعاند مب زين ترا الخساره اليوم 50ألف درهم ، سهم بغيض وأنا كرهته.

    ياخوي كل الأسهم اليوم تعبانه لا تتشائم وإن شاء الله من باجر بتكون الأمور عكس اليوم تماما وراح تعوّض خسايرك ولا تتسرع في البيع بالخسارة دائماً مهما صار بالسوق عليك بالصبر والسهم أفضل من غيره الف مره … تفائل بالخير

  4. لكل فعل ردة فعل معاكسة له في الاتجاه ومساوية لها في القوة

    ان شاء باجر الأمور تتحسن، كل الأمور تبشر بخير،

    الدولار مرتفع مقابل العملات القيادية الأخرى

    النفط مرتفع و بقوة

    الذهب مرتفع

    ..أبشر بسعدك ما دام مصرف عجمان سهمك ..

    أنا اشتريته بــ 1.16 ويوم شفت ( جونو ) قلت يا روح ما بعدك روح ، وبعته ماركت بــ 1.13 ، لكن رجعت اشتريته على 1.08 ،

    و إن غداً لناظره قريب

Comments are closed.