السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً اسعد الله أيامكم بالخير والبركة إن شاء الله تعالى

سهم مصرف عجمان السهم خلال الفترة الماضية تحت ضغط شديد جداً حسب ما نظرة للشارت اللحظي ووجدت انه يشابه سلوك سهم السوق في الفريم اللحظي وهو سحب اكبر قدر من المعروض ومن ثم ترك السهم ووضع طلبات تحت للمحافظة على مساره وهكذا
والله اعلم

ندخل في الموضوع السهم على الفريم الأسبوعي ضاق عليه البلنقر من أول مارس حتى ألان وهي فترة تجميعية جيده للسهم عندما نشاهد الفريم اللحظي نجد السحب في الفاليم كما في الصورة

وكان من المهم إن السهم يحفظ على مساره الأفقي وهذا موجود ألان حتى على الفريم اليومي كما قام السهم اليوم بالإغلاق فوق 1.11 وهي المفتح والله اعلم

السهم كون شكل مثلث وهدفه 1.44 مرورا
1.15
1.22
1.26وهي رأس البلنقر على الأسبوعي فقط لأغير
الهدف
1.44
وبعد تحقيق الهدف من الممكن لديه القدرة للوصول إلى 1.69 والله اعلم
الدعوم للسهم
1.11
1.09
1.08
1.07
كما نفيدكم إن السهم ألان فوق جميع المتوسطات 10و20و50 وهي متقاطع للدخول اليوم
RSI فوق 50 ولا يوجد تشبع في الشراء

الفريم اللحظي للسهم وكيفيت الفاليم العالى دون تحرك السهم

الفريم الاسبوعي وضيق البلنقر خلال الفتره السابقه حتى الان

الفريم اليومي وعليه التوضيح مفصل

في النهاية اخوانى إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان


167 thoughts on “هل مصرف عجمان قادم بقوه لتحقيق هدفه

  1. يا اخوان السهم العيماني غبي جداً مثل ماقال دائم السيف والسهم لم يثبت لنا قوته في الصعود وأعتقد السبب من اللي يدور وراء هذا المصرف ويعجبني في النزول أول الهاربين ماشاء الله وأنا خذت كمية كبيرة يعني فوق ال 300.000 سهم على 1.17 لكن ما ببيعه لغاية ما يوصل 5 درهم لو يتم 10 سنين وبعدها بفكر أبيع يعني بالعناد بنعاند والبركة في إعمااار .

    انا مثلك بس كميتي وايد بسيطة.. ان شاء الله انك تبيعه فوق وتكسب منه

    انا وحده مني ماعرف احط استوب لوز يمكن هاي غلطتنا

    استشير المحللين عن تيك حاله وتقول بس ابا افتك منه.

  2. يا اخوان السهم العيماني غبي جداً مثل ماقال دائم السيف والسهم لم يثبت لنا قوته في الصعود وأعتقد السبب من اللي يدور وراء هذا المصرف ويعجبني في النزول أول الهاربين ماشاء الله وأنا خذت كمية كبيرة يعني فوق ال 300.000 سهم على 1.17 لكن ما ببيعه لغاية ما يوصل 5 درهم لو يتم 10 سنين وبعدها بفكر أبيع يعني بالعناد بنعاند والبركة في إعمااار .

Comments are closed.