السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف

المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه

في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000

افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد

واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.

منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح

كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني

الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم

وبالتوفيق للجميع

79 thoughts on “%%هل سنغلق غدا فوق مستويات 5000 %%

  1. سهم اركان

    السهم يمر بحركه تحميع واضحه اهم المقاومات 2,14 – 2,17 ,كسر المقاومه الاخيره دخول والهدف قريب من 2,30 باذن الله

    الاستوب لوز النزول من 2,07

    ==============================

    سهم ابار

    السهم لااشجع في الدخول فيه الان الا بعد كسر مستويات 4,44 لكي يتجه الى 4,57

    اهم دعم عند 4,20

    ================================

    سهم اغذيه

    السهم لاتعلم متي يحين وقت انطلاقته لانه مضغوط بشكل مب طبيعي

    اهم المقاومات 2,09 – 2,13 – 2,15

    اهم دعم 2

    =================================

    سهم املاك

    السهم له انطلاقه الى مستويات 4,84 باذن الله ويتحقق ذالك بتجاوز 4,71

    انا اوصي على السهم عند هذه المستويات واللي يبا ينتظر بعد كسر 4,71 يكون الدخول

    الاستوب لوز كسر 4,50

    ===================================

    سهم امان

    السهم اغلق عند مستويات 31 وهو اغلاق ايجابي ومهم ويعطي السهم دافع الى مستويات 31,90 تجاوزها يحركنا الى 32,45 باذن الله.

    اهم دعم للسهم عند 30,80

    =====================================

    سهم العربيه للطيران :

    السهم كون دعم قوي جدا عند مستوى 1,69 وليس من السهل الاغلاق اسفلها الان.

    اعتقد انه السهم قادر للرجوع الى القمه التاريخيه له عند 1,78 في حال استطاع تجاوز 1,73 بتداول عالي والثبات فوقها لفتره لاتقل عن نصف ساعه.

    في مجمل حركة السهم اليوم يعطي طابع ايجابي ويبشر بالخير لملاكه باذن الله

    ========================================

    سهم سوق دبي :

    اغلق عند مستويات 5,16 وقد يفاجأنا بحركه ايجابيه قد تعيده الى مستويات 5,28 من جديد

    السهم مؤشراته ايجابيه الان وننتظر التاكيد وذالك بعدم تراجعه اسفل 5,10 واخيرا 5,05

    ==========================================

    سهم الدار العقاريه :

    السهم قام بحركه ايجابيه ورائعه اليوم وذالك باغلاقه فوق المقاومه الاصعب 9,38,حيث اغلق السهم اليوم عند مستويات 9,43 ومع تواجد زخم تداول ايجابي.

    اتوقع انه السهم يستهدف مستويات 9,75 – ,9,80 باذن الله

    الاستوب لوز في حال تراجع السهم اسفل 9,38 اول السوق (مستبعد حاليا)

    ===========================================

    سهم الواحه :

    لاانصح بالسهم الى بعد كسر مستويات 2,93 والهدف بكون 3 .

    اهم دعم 2,76 – 2,73 واخيرا 2,70

    ============================================

    ولاننسى التركيز على المؤشر العام وعدم التراجع اسفل 5,150 اول السوق لانه سوف يلغي كل الاهداف في سوق دبي

    000تمنياتي للجميع بالتوفيق000

  2. اياك …….
    ديار….
    اعمار ….
    املاك ….
    دبي الاسلامي ….
    هذي تشكيله فريقي لمبارة الغد … اتمنى الفوز والتوفيق

Comments are closed.