

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف
المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه
في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000
افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد
واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.
منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح
كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني
الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم
وبالتوفيق للجميع

ربي يعافيك و في انتظار تحليلاتك
ممكن نصايحك على العربية و ديار و أغذية
متوجهين الى معلقل القراصنه بإذن الله لاتنسى كون مؤشر سوق دبي المالي نموذج المثلث المتصاعد الايجابي
و الهدف ان شاء الله 5600
بس علينا مراقبة النقطة 5100 والدقيقه 5077 بس هاي خطيره نوعا ما 
الجمبري هل يعني الحينه اذا لم يثبت المؤشر على الاغلاق الشهري ستختلف الامور نوعا ما ……………..؟
بما انك من ملاك املاك شو رايك في الاغلاق والى اين متجهين نحن ……………؟
للاسف بسبب بعض مشاغبين الملاعب تم حذفه …. على العموم كنا نوهنا فيه انه يجب ان نغلق فوق 5200 كشرط اساسى لتكملة المشوار …
و خوفى صغار المستثمرين يدفعوا فاتورة الغداء هذه المرة كالمعتاد ……..
الاخوان المتعلقين وانا واحد منكم
اليوم كان جني ارباح لتكملة مشوار الصعود فيما بعد ان شاء الله
فلا تبيعوا بخسارة وتردوا تشتروا بأغلا مما بعتوا
ولننتظر رأي أخينا بروكر جزاه الله كل خير