السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راينا المؤشر العام يقترب من مستويات 5000 ومن ثم كان هناك عمليات بيع وارى انها مجرد عمليات لاصحاب المكشوف

المؤشر العام لسوق دبي اغلق عند مستويات 4,944 ويمكن نتراجع
الى مستويات 4,935 ومن ثم هناك مستويات 4,922 واخيرا 4,915 وان شاء الله نرى تماسك عند هذا المنطقه

في حال راينا تماسك في هذا المستويات ومن ثم ارتفاع وكسر
مستويات 4,950 فالامور تمشي في الايجابيه وسنتجه مرة اخرى الى مستويات 4,967 ومن ثم 4,981
اختراقها يوصلنا مجددا الى 5000

افتتاح المؤشر العام غدا اول السوق فوق مستويات 4,973 يعني دخول وسنستهدف مستويات 5000 من جديد

واذا استطعنا تجاوزها بفوليوم عالي,فاننا على موعد مع 5,100 باذن الله.

منطقة 4,910 – 4,915 هي منطقة ارتداد ودخول والمفروض لايتراجع اكثر
عن هذا المستوى المؤشر العام والا سندخل في مستويات جني الارباح

كسر مستويات 4,910 اول نصف ساعه يعني سندخل مرحلة جني

الارباح وسنتجه الى 4,880 والاغلاق اسفلها سيسحبنا الى 4,862 – 4,840 – 4,822

هذا والله اعلم

وبالتوفيق للجميع

79 thoughts on “%%هل سنغلق غدا فوق مستويات 5000 %%

  1. الجمبري هل يعني الحينه اذا لم يثبت المؤشر على الاغلاق الشهري ستختلف الامور نوعا ما ……………..؟

    بما انك من ملاك املاك شو رايك في الاغلاق والى اين متجهين نحن ……………؟

    متوجهين الى معلقل القراصنه بإذن الله لاتنسى كون مؤشر سوق دبي المالي نموذج المثلث المتصاعد الايجابي

    و الهدف ان شاء الله 5600
    بس علينا مراقبة النقطة 5100 والدقيقه 5077 بس هاي خطيره نوعا ما

  2. الجمبري هل يعني الحينه اذا لم يثبت المؤشر على الاغلاق الشهري ستختلف الامور نوعا ما ……………..؟

    بما انك من ملاك املاك شو رايك في الاغلاق والى اين متجهين نحن ……………؟

  3. جمبري وين موضوع من سيدفع فاتورة الغداء !!!!؟؟؟؟

    للاسف بسبب بعض مشاغبين الملاعب تم حذفه …. على العموم كنا نوهنا فيه انه يجب ان نغلق فوق 5200 كشرط اساسى لتكملة المشوار …

    و خوفى صغار المستثمرين يدفعوا فاتورة الغداء هذه المرة كالمعتاد ……..

  4. الاخوان المتعلقين وانا واحد منكم
    اليوم كان جني ارباح لتكملة مشوار الصعود فيما بعد ان شاء الله
    فلا تبيعوا بخسارة وتردوا تشتروا بأغلا مما بعتوا
    ولننتظر رأي أخينا بروكر جزاه الله كل خير

Comments are closed.