السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل ستنتهي موجة الصعود الحالية يوم 24/6/2009 ؟

ولماذا يوم 24 /6 / 2009

من خلال هذة الشارتات نري ان موجة الصعود التي حدثت في أواخر عام 2007 و تقريبا يوم 2/10/2007

أستمرت هذة الموجة تقريبا 24 جلسة تداول وفي الجلسة ال 25 يبدأ التصحيح

مع ملاحظة أن سهم السوق تكون موجة صعودة أكبر من موجة صعود المؤشر العام وسهم اعمار

فهل ستستمر موجة الصعود الحالية بالقياس علي ما سبق الي يوم 24/6/2009 وهذا اليوم سيكون الجلسة رقم 24 ويبدأ التصحيح من يوم الخميس الجلسة رقم 25

وهذة هي الشارتات مع العلم ان في الجلسة رقم 25 يبدأ التصحيح للسعار ولسي جني الأرباح ميستمر النصحيح في بعض الاسهم حتي مستوي 615 فيبوناتشي
ثم بعدج ذلك تبدأ موجة صعود أخري للأسهم

اليكم الشارتات

في النهاية هذا مجرد اجتهام مني لمعرفة مدي موجة الصعود التي نحن بها الان
ان أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان
وليست دعوة للبيع أو الشراء

49 thoughts on “هل ستنتهي موجة الصعود الحالية يوم 24/6/2009 ؟

  1. جزاك الله خير اخويه ضرت حظ …

    الصراحه مداخلاتك وتحليلاتك قيمه بارك الله لك في علمك ومالك ….

  2. [quote=مندوب اسلامي;3155927]

    هل نسيت الله

    كاتب المشاركه لم يكن ضربة حظ بل الاخ زايد 55, حبيت اوضح لانه هناك كان في خطاء فني في الاقتباس… بارك الله في الجميع , وجزاك الله كل الخير يا منذوب اسلامي على هذه الغيره احسنت

  3. راجعو تداولات شهر 6 من السنه الماضيه ستجدونها كوبي بيست لما يحص الان

    نزوووول حاد في شهر 5 وارتفاع يشتد في منتصف شهر 6 يوم وصل الدار في ابوظبي قرب 14 درهم الا كم فلس ومن ثم هوى السوووق كله

    عموما اتوقع بان السوق راح يهدي شوي في رمضان وستبدا الانطلاقه الحقيقيه بعد رمضان مباشرتا ان شاء الله

    كما حصل في سهم الدار عندما تم رفعه من 3 الى 8 بغمضت عين عقب رمضان

    عموما ان اردتم ان تعرفو الى اين متجه السوق تابعو الدار
    ان شفتوه فتح على فجوه الى الاسفل اعرفوا بان اليوم الي وراه راح ينرش السوق وان شفتوه حمر فلس الى 10 فلوس فاعرفو ان السوق ممسوك

    وان سكر مرتفع اخضر ولو حتى فلس واحد فاعرفو ان السوق مازال به نفس ارتفاع

    وصدقوني ما راح يخيب من تابع سهم الدار ان شاء الله

    ملاحظة : لا تنسون بان افصاحات الربع الثاني على الابواب ولكم عبره في ما حصل بالسوق قبل افصاحات الربع الاول من هذا العام

Comments are closed.