هل ستنتهي موجة الصعود الحالية يوم 24/6/2009 ؟
ولماذا يوم 24 /6 / 2009
من خلال هذة الشارتات نري ان موجة الصعود التي حدثت في أواخر عام 2007 و تقريبا يوم 2/10/2007
أستمرت هذة الموجة تقريبا 24 جلسة تداول وفي الجلسة ال 25 يبدأ التصحيح
مع ملاحظة أن سهم السوق تكون موجة صعودة أكبر من موجة صعود المؤشر العام وسهم اعمار
فهل ستستمر موجة الصعود الحالية بالقياس علي ما سبق الي يوم 24/6/2009 وهذا اليوم سيكون الجلسة رقم 24 ويبدأ التصحيح من يوم الخميس الجلسة رقم 25
وهذة هي الشارتات مع العلم ان في الجلسة رقم 25 يبدأ التصحيح للسعار ولسي جني الأرباح ميستمر النصحيح في بعض الاسهم حتي مستوي 615 فيبوناتشي
ثم بعدج ذلك تبدأ موجة صعود أخري للأسهم
اليكم الشارتات
في النهاية هذا مجرد اجتهام مني لمعرفة مدي موجة الصعود التي نحن بها الان
ان أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان
وليست دعوة للبيع أو الشراء





كلاااااام كبيـــــــــــــر
الصراحه مندهش وكلي اعجاااااااااااب
انزين شو الزبده الحينه ^____^
اخى زايد55هل ممكن التوضيح اكثر ما المقصود بدوره كامله ستنتهى غدا
لا تاريخ ولا بطيخ مادام الاجانب مستانسين ويشترون راح يستمر الصعود !!!! ولكن شراء الاجانب رويدا رويدا يقل يعنى نتوقع في أي لحظة يصحح السوق ؟
واللى نظر اليوم الى السوق من تثبيت سهم الدمار وأرابتك وفي سوق ابوظبي الدار وصروح راح يجد أن هناك لعبة في رفع اسهم اللى تحت الدرهم الى الدرهم !!
وشهر 7 شائعات اعلان ارباح الشركات لنصف الاول ؟
وراح نجد المؤشر عنده 3000 نقطة
يا اخوانى
اعتقد ان شاء الله غدا الاثنين يوم خاص
للاسهم القياديه وخاصه حفله اعمار لم تنتهى بعد
لكن الحذر سيكون اجبارى جنى ارباح للغد لسوق دبى
لان جميع الاسهم وصلت لحد مقاومتها وسيكتمل
الباقى غدا وبعد الساعه 1130 وحساباتى فلكيا اغلقت عندى
والله اعلم