هل ستنتهي موجة الصعود الحالية يوم 24/6/2009 ؟
ولماذا يوم 24 /6 / 2009
من خلال هذة الشارتات نري ان موجة الصعود التي حدثت في أواخر عام 2007 و تقريبا يوم 2/10/2007
أستمرت هذة الموجة تقريبا 24 جلسة تداول وفي الجلسة ال 25 يبدأ التصحيح
مع ملاحظة أن سهم السوق تكون موجة صعودة أكبر من موجة صعود المؤشر العام وسهم اعمار
فهل ستستمر موجة الصعود الحالية بالقياس علي ما سبق الي يوم 24/6/2009 وهذا اليوم سيكون الجلسة رقم 24 ويبدأ التصحيح من يوم الخميس الجلسة رقم 25
وهذة هي الشارتات مع العلم ان في الجلسة رقم 25 يبدأ التصحيح للسعار ولسي جني الأرباح ميستمر النصحيح في بعض الاسهم حتي مستوي 615 فيبوناتشي
ثم بعدج ذلك تبدأ موجة صعود أخري للأسهم
اليكم الشارتات
في النهاية هذا مجرد اجتهام مني لمعرفة مدي موجة الصعود التي نحن بها الان
ان أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان
وليست دعوة للبيع أو الشراء





بارك الله فيك
في ميزان حسناتك
السلام عليكم
اظن ان التصحيح قريب جدا وعليكم بالحذر
للحقيقة الدخول غير مريح والصعود المتواصل ايضا غير مريح والله يجيب الخير للجميع
إدخل البوفيه المفتوح معاهم و أخرج ( أهرب ) معاهم
السر عند الاجانب …….. اذا بدأ الانسحاب التدريجي فذلك اشارة
للخروج ……. الاجنبي