السلام عليكم
من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية
وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة
وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي 
بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى 
في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع
اول واحد
اممممممممم
كبير المستثمرين 
بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا 
واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين
واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية 
واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي
<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح 
اما العضو الثاني
اخونا المبدع دايما العيماني
وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس
لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي 
طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير
ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد 
وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده
باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع 
الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء
شعاره (المواضيع مع العيماني غير ) 
وسلامتكم
طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع 
الله يستر لا يستلموني 
والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض
تحياتي
ههههههههههههههههههههه
انا بعد الحين اكتشفت الي في المنتدى كلهم خبايل ..لا والي كان رزين وقدوتنا اخترش الحين..اللهم سكنهم في مساكنهم…الله ايسامح راعي الموضوع الي خبلبهم
طلع منتدى ما فيه حد صاحي
شعب كله خبايل
أنا وكبير المستثمرين الي صاحين بس
انا لله وانا اليه راجعون
الله يعينا عليكم
كبير مدحناك و اماراتيه تقول كلام من وراك حطني أنا مشرف المنتدى الاجتماعي وسويلها باند دامك اتدور حد


حسبي الله على بليسك خلصو الصور ما حصلتي الا هذي
بعدين وين المراقبين عنك وخصوصا بو عرق لبناني كبير المستثمرين مخلينك على راحتك بس تطلعين اشاعات على الخلق
ياويلك بس يجي دورك <<<< ناويك نيه الله يعينك بس بكل اسف مضطر اكشف اوصافك وشكلك (انتا بديت وانتا تحمل
اعلان : ( انتظرو ديره قريبا جدا مش حتئدر تغمض عينيك )

هلاااااااااااااا خيتوووووووووووووووو شفتج ما شاء الله عليج ولكننننننننننننننننننن
التقطيع ياينج ياينج لاااااااااا محالههههههههههه

افا عليك حاظره انا وفالخدمه اهم شي افتك منهم ويتحقق اللي فبالي انا وفاء لووووووووووووول