السلام عليكم

من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية

وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة

وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي

بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى

في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع

اول واحد

اممممممممم

كبير المستثمرين

بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا

واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين

واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية

واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي

<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح

اما العضو الثاني

اخونا المبدع دايما العيماني

وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس

لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي

طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد

وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده

باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع

الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء

شعاره (المواضيع مع العيماني غير )

وسلامتكم

طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع

الله يستر لا يستلموني

والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض

تحياتي

167 thoughts on “هل تخيلت شكل احد الاعضاء (موضوع للترفية)

  1. هلاااااااااااااا خيتوووووووووووووووو شفتج ما شاء الله عليج ولكننننننننننننننننننن

    التقطيع ياينج ياينج لاااااااااا محالههههههههههه


    ديـــرووووه

    هــانت عليــج العشــره !!!

    والعيــش والمــلح اللي بيــنا


  2. آآآالو للحرامي احلف .. آآل جالك الفرج

    انته خل عنك .. لاتحاول

    انا سمبتيك ومتوسط الطول .. غنوا لي (( شو هالقمر الطالع .. شو هالطول الفارع )) >> 175

    وحلو وايد كثيراً جداً .. يوم كنت صغير يسموني السكر والحين يسموني العسل

    تغنى في جمالي الكثير من الشعراء و المطربين

    محمد عبده غنالي (( يا شبيه صويحبي )) و (( هلا باللي له الخافق يهلي ))

    عبد المجيد عبدالله غنالي (( من يشبهك يا ملاك )) و (( من يقول الزين ما يكمل حلاه ))

    احلام غنت لي (( مثير حسنه مثير ))

    ام كلثوم غنت لي (( بعيد عنك حياتي عذاب ))

    واذكر مره طلع اسمك في احد الاغاني القديمه المغناه لي

    اسمر عبر (( انته )) مثل القمر (( انا ))

    وبعد طلع اسمك في اغنية .. ياللومي ياللومي حامض (( انته الحامض )) حلو (( انا الحلو ))

    وعلى طاري اللومي تذكرت انهم ضربوووو فيني الامثال

    اللي ما يطول العنب (( انا العنب )) يقول عنه حامض (( انته الحامض ))

    وقالو

    الزين زين ولو قام من النوم (( انا )) والشين شين ولو كحل عيونه (( انته يالدب ))

    وعلى طاري الكحل تذكر المثل اللي يقول

    يبا يكحلها (( انا )) عماها (( انته ))

    انا متأكد من وصفي يالمنفاخ

    وما يخص الأغاني اللي حاطنها ولا تليق بك السموحه منك .. انت احلى اغنية تليق بوصفي لك .. البرتقااااااله البرتقاااااله .. اتخيلك الحين وانت تتنطط نفس هذا

    لوووووووووول

Comments are closed.