السلام عليكم

من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية

وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة

وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي

بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى

في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع

اول واحد

اممممممممم

كبير المستثمرين

بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا

واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين

واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية

واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي

<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح

اما العضو الثاني

اخونا المبدع دايما العيماني

وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس

لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي

طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد

وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده

باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع

الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء

شعاره (المواضيع مع العيماني غير )

وسلامتكم

طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع

الله يستر لا يستلموني

والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض

تحياتي

167 thoughts on “هل تخيلت شكل احد الاعضاء (موضوع للترفية)

  1. احم احم يقولون عني هادي

    في حالي و انرفز !! ؟؟ ههههه هذي غلط

    انتي شكلج

    هاديه

    تحبين الشغل

    وقت السوالف سوالف ووقت الجد جد

    ما تسكتين على الغلط واذا حد طلب منج مساعده ما تتاخرين خصوصا اذا كان ضد الرياييل .. يعني مال شلل واحزاب جاهزه للضرابه لوووووووووووول


    ايــواا

    هـوه ده الكـلام !!

    خلاص ،، بســوي تعــديلات على تخيــلاتي لك !!! خخخخخ

  2. يا حبكم للخيال

    بس اقلكم كبير

    يحب بطنه وايد كما أعرف بس ما شاء الله عليه مب متين مع إنه يحب بطنه هاهاهاها

    alain1111 بو الحمدانيه دوم بالكبسوله واغاني ميحد حمد وبن روغه


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..دمااااااااااااار هالوصف
    السلام عليكم ورحمة الله …

    أقول غيروا اسم الموضوع من تخيل شكل العضو إلى قطّع شكل العضو

    يخرب بيت عدوكم تقطيع … وخيال و .. وصف ..طرررررررر . .. حتى الأسنان وصفتوها ..ينعنبو .. ما خليتوا شي

    اسمعوا أحد الأعضاء وصفني : قال : عواد عمرك 40 سنة قصير ..عندك كرش ..لونك أسمر ..شنب عريض
    أصلع … طيب .. فطين …
    قلت له : ينعنبوك ..ولا شي من اللي قلته ينطبق علي ولا حتى 1% ….

    شو رايكم بهالوصف ….


  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    ما ادري كيف غفلت عن هذا الموضووووووووع المهم

    مشاركاتي قادمه لا محاله استعدوو ايها الاعضاء نبدأ بصاحب الموضوع بو طلال …

    على طول صورته

    ما عندي وقت اضيعه في الكتابه ؟

    والبقيه الدوووووووور يا ينهم فاليستعدووووووووووووووووووووا


    هالله هالله ياوخيــتي !!!

    الحمــد لله إنـج شايفتنــي !!!

    وله جــااااان رحــت فيها !!!

  4. ههههههههه

    يالله خلوني أتخيل معاكم بعد خخخخ

    خلينا في Red rose <<< أكثر نك نيم أنطرى خخخخ

    متوسطة الطول ما تغطي ويهها , بيضاء ما تحط ميك اب بس جحال .. اممم حساااااااااسه بالحيل ..مقاس نعالها 39 و تلبس شباصات كبيررررره …و ماترقد وايد <<< يعني noomless lo0o0l


    ياخــراشي عليــك !!!



    وبعــدين تعــاال !!!

    ليــش اتغــااااار !!!

    ماتعــرف >>> Red Rose ،، والأجــر على الله !!

  5. حصـــــــريا
    صــــورة نــــــــــــادره لكبير المستثمرين وهو في قمــة السعــــادة لحـــــظة ايجاده موضوع مخـــالف لقوانين المنتــدى وهو في حالة تــأهب قـــصوى لمســح الموضوع وطــــرد صاحبه

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

Comments are closed.