السلام عليكم
من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية
وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة
وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي 
بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى 
في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع
اول واحد
اممممممممم
كبير المستثمرين 
بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا 
واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين
واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية 
واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي
<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح 
اما العضو الثاني
اخونا المبدع دايما العيماني
وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس
لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي 
طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير
ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد 
وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده
باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع 
الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء
شعاره (المواضيع مع العيماني غير ) 
وسلامتكم
طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع 
الله يستر لا يستلموني 
والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض
تحياتي
ايــواا
هـوه ده الكـلام !!
خلاص ،، بســوي تعــديلات على تخيــلاتي لك !!! خخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..دمااااااااااااار هالوصف
السلام عليكم ورحمة الله …
أقول غيروا اسم الموضوع من تخيل شكل العضو إلى قطّع شكل العضو
يخرب بيت عدوكم تقطيع … وخيال و .. وصف ..طرررررررر .
.. حتى الأسنان
وصفتوها ..ينعنبو .. ما خليتوا شي
…
اسمعوا أحد الأعضاء وصفني : قال : عواد عمرك 40 سنة قصير ..عندك كرش ..لونك أسمر ..شنب عريض
..ولا شي من اللي قلته ينطبق علي ولا حتى 1%
….
أصلع … طيب .. فطين …
قلت له : ينعنبوك
شو رايكم بهالوصف ….
هالله هالله ياوخيــتي !!!
الحمــد لله إنـج شايفتنــي !!!
وله جــااااان رحــت فيها !!!
ياخــراشي عليــك !!!
وبعــدين تعــاال !!!
ليــش اتغــااااار !!!
ماتعــرف >>>
Red Rose ،، والأجــر على الله !! 
حصـــــــريا
صــــورة نــــــــــــادره لكبير المستثمرين وهو في قمــة السعــــادة لحـــــظة ايجاده موضوع مخـــالف لقوانين المنتــدى وهو في حالة تــأهب قـــصوى لمســح الموضوع وطــــرد صاحبه
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.