السلام عليكم
من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية
وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة
وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي 
بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى 
في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع
اول واحد
اممممممممم
كبير المستثمرين 
بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا 
واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين
واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية 
واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي
<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح 
اما العضو الثاني
اخونا المبدع دايما العيماني
وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس
لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي 
طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير
ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد 
وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده
باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع 
الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء
شعاره (المواضيع مع العيماني غير ) 
وسلامتكم
طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع 
الله يستر لا يستلموني 
والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض
تحياتي
كــان break ع الســريع ،، عشـان أستجمــع تخيــلاتي !!!
طيب !!
نبـدأ
امممممم !!
“ ابن الفــرات ”
شكــله بعــده عــايش في زمـن الــدوله العباسيــه ،، وله الأمويــه !!!
مـاشاء الله عليـه ،،، ذوق ،،، وأدب ،،، والــود وده يشــيل النــاس ع راســه من زود طيبته !!!
خــدوم ،، وفيــه خيــر ،، دايمــاً يبــادر ويقــوم بالواجــب !!!
==================
اممممممممم !!!
” الشـــــــــامســـــي ”
شاعرنــا المبجـــل !!!
<< صح الكلمة !!!؟؟؟ خبروني !!؟؟ 
اممم !!!
أحسبــه قصيــر القامــه ،،، رغــم إنــه مــااط الــnick name مــط !!!
ذرب اللســاااااان !!!
وياويــل ويله اللــي يقــول ما حــب الشعــر والأدب !!!
===================
” البورصــه ”
البورصــه ،، وما أدراك مـالبورصــه !!!
هــذا الإنســان يبـط لــي جبدي أحيــانا ،، من كثــر ما هــو في حــاله ،، وهــادي !!!
يعــني يدخــل موضـوع مشتـل بكبره من الردود ،، والســوالف والضحــك ،،، وآخــر شي أيي ويكــتب لك رد !!!!! ينــررررفز !!! خخخ
فيـه الخير دايمــاً
again
be right back
هههههههه دبي بيبي والله نقعتينا من الظحك .
دبي بيبي : كنا نتخيلها دبه و سمره لكن يوم شفناها خاب ظننا ..
بنت طيبه و حبوبه وراعية الحشاكل ..
كبير المستثمرين : نفس مايتخيلون الاعضاء ..(دب)
بينه وبين الاب توب علاقة عاطفية ومايقدر يستغنى عنه .
العيماني : مادري ليش احسه روبن هود ( شخصية كرتونيه )
RED ROSE : وايد رقيقه احسها تكتب بحظر حرف حرف تخاف تتكسر اظافرها و عقب كل رد اتغسل ايديها
اماراتيه : احسها مشرفه في مدرسة ابتدائية
لي عودة …………
خل عنك .. انا متأكد من هالوصف وعندي أدلة
هــدوء رجــاءً !!!
خــلوني أبــدأ ،،، وراح أبــدأ بــصاحــب الموضــوع
“ بوطــلال ”
بمــا إنــك ،، أخ يــديد عليــنا ،، ف ما وحــالي أتعمــق في تخيــلك !!
امممممممم !!
أحسـك بـابا كبيــر ،، وفي المستقبل القــريب راح اتصــير جــدوه !!!
تــلبس كنــادير بو لمعــه ،، وبزمــه كرستــال ،، وشنــبك هالمــتن ،، دومــه مصــبوغ ،، والمسبــاح حق الكشخــه ملــفوف بيـن صبــوعك ،، وطبعــاً الأمــر لا يخــلو من جريشــه خفيفـه <<< شكــلها أم طــلال فنــانه في الطبيــخ !!!
هااا !!
عســاني بس اتوفــقت !!!
============================
اللي بعـده !!
امممممممممم !!
” VTC 4 EVER ”
أدريبــك !!! مب مخــلي سبــاقات مب راز ويــهك فيــها !!!
وشكــلك اتحــب ،، واتعـــز
” بــدر أهــلي ”
ونــاوي اتصيــر شــراته !!!
اممممم !!
طــولك متــوسط ،،، تــلبس الكــنادير الكــرتونيه ،،، شعــرك طويــل ،، مربــوط بـ لاستيـــك خخخخ ،،، وتعــشق البــر ،،، والتخميــس فيه !!!
هااه !!!
تمام !!!
قول تمام !!!
=======================
اللي بعــده !!!
امممممممممم !!!
” جرحــي بخيــر ”
أحســها نونــو ،، رغــم أســلوبها الراقـي في الكتــابه ،، والتعبيــر !!!
اتوقــعها ،، قصيــره ،،، ضعيفــه ،، كتكوتـــه ،،، حد ينفــخ عليها ،، بطيــر !!
ستــايلها من النــوع العمــلي جـداً ،،، عــباه مسكــره ،،، وراصــه الشيــله ،،، وجــوتي ريــاضه !!!
===================
اممممممم !!
” بو عسـكور ” >>> ” s3ed ”
هــذا مبــرمج على system شــواب !!!
خـدوم ،، دب ،، قصير القــامه ،، طيــوب
====================
امممممممم !!! ومين كمــااان !!!
” alain1111 ”
هــذا بعــد راعــي نيــاسين وسبــاقات وشغــل تزويــد
أحسبه ضخــم نوعــاً ما !!! جثــه ،، وجــرشه في آنٍ واحــد !!!
قوم بو الكنــادير الكركميــه ،، والقــوس قزحيــه !!! خخخخ
والعيــون مجحــله ،، يا خراشــي !!
وللتخــيلات تــتمه !!
Be Right Back
الغزال الشارد
مادري ليش تحسسني أنه عمرها 56
هههههههههههههههههههه
العمر كله ان شاء الله يا عيايز المنتدى