الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى

ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق

الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%

ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك

)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى


الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه


تحياتى

170 thoughts on “هل بدأنا بالموجه الرابعه التصحيحيه ؟

  1. اخى العزيز

    فى سوق دبى هنالك موجات بقوانين تخص هذا السوق فقط ونسب تخص هذا السوق فقط !!!!!!!!!!

    وقد سماها الأخ بروكر العين سابقا ( ب دبي ناتشى )

    تحياتى لك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…أخي فش ماركت ماهو هدف المؤشر تقريبا في هذا التصحيح وماهي نصيحتك في الأسهم التي سيكون لها قفزات سعرية حتى نهاية العام.شكرا

  2. اسمحولي يا اخوان انا كليوم اتبعكم ومعجب في كل التحليل والحوار واحول اقلد
    الاخ كوازيمودو
    انا نسخت من عندك واتمنى تصححلي اذا كنت مخطء في النسخ

    ما قدرت ارفق الشارت بحاول مره ثانيه

  3. عيوني لك يا بوخليفة يا غالي
    الشارت به ترقيم علي السريع ومستعدون للنقاش يا غالي

    اما بخصوص اعمار فحجم تداول اليوم ببساطة يمثل 50 مليون تقريبا مع نزول حوالي 55 فلس

    متوسط الحجم ل20 يوم تداول عند 35 مليون تقريبا

    النتيجة هبوط بحجم تداول 150% من متوسط تداول 20 يوم

    هل يعني لك ان البائعين قد انهكوا ربما ولكن دعنا نري اشارة واضحة قبل الحكم عل التحرك القادم

    ملحوظة انا معك ان المؤشرات تشبعت تماما وتحتاج الي تفريغ ولكن ليس معني ذلك انتهاء التصحيح

    وانما قد يعني ارتداد لتفريغ المؤشرات وتصريف مرة اخري

    اذا تابعت موضوعي ايهما اقرب للحدوث ستري قناة هابطة وفي نظري بداية اشارة نهاية التصحيح هو اختراق تلك القناة بفلتر سعري او زمني

    وتقبل خالص تقديري ومودتي

Comments are closed.